السبت , أكتوبر 23 2021
الرئيسية / برامج الشات والمتصفحات / تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر Messenger مجانا

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر Messenger مجانا

برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر يعتبر واحد من ضمن البرامج المهمة التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص لتحميلها علي اجهزة الكمبيوتر واللابتوب وذلك لأن يقومون بارسال المحادثات النصية ومحادثات الفيديو والصوت من خلال موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك.

قد يهمك ايضاً: تحميل برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro لتصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر

برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر

اشتهر ذلك البرنامج في السنوات بسبب وجود فية الكثير من المميزات حيث ان لهذا البرنامج القدر الكافي لأرسال واستلام كافة انواع المحادثات الصوتية او محادثات الفيديو وارسال واستلام الصور.

حيث يحتوى ماسنجر للكمبيوتر على ادوات كثيرة حيث يتضمن ادوات اتصال بالصوت واتصال بالفيديو مع امكانية المراسلة عن طريق الكتابة كما يمكنك ارسال الصور والفيديوهات والملفات خلال الماسنجر بسهولة تامة كما ان  Messenger للكمبيوتر هو صنع شركة الفيس بوك اشهر موقع تواصل اجتماعى فى العالم .

قج يهمك ايضاً: برامج محاكى الاندرويد على الكمبيوتر 

مميزات البرنامج

يمتلك  Messenger العديد المميزات الرائعة بالاضافة الى انه يحتوى على ادوات تتيح لك التواصل بسهولة تامة من خلال الكتابة او خلال ارسال الرسائل الصوتية .

  1. يدعم Messenger جميع لغات العالم تقريبا حيث يضم اكثر 128 لغة حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية وغيرها .
  2. يتيح لك التواصل بصور بسهولة وبسيطة خلال الكتابة او من خلال مكالمات الفيديو او من خلال المكالمات الصوتية كما انه يدعم تقنية الرسائل الصوتية .
  3. يحتوى Messenger ماسنجر على امكانية مشاركة الصور او الفيديوهات او الملفات أو الموقع .
  4. يحتوى ماسنجر على الايموشن والرسوم المضحكة .
  5. يضم فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر امكانية تخصيص الرد الالى للرسائل لادارة انشطتك التجارية اونلاين .
  6. كما يعمل البرنامج بتقنية كاميرا الواقع المعزز التى تتيح لك عمل واضافة الكثير من الشخصيات او القباعات او الجوة المضحكة وغيرها .

قد يهمك ايضاً: تحميل وتثبيت أفضل 10 برامج تعديل الصور للكمبيوتر وعمل الايديت بسهولة

تحميل Messenger للاندرويد

تعتبر نسخة Messenger للاندرويد هي النسخة الاولي التي تم اطلاقها من البرنامج ثم انشاء بعدها نسخة الكمبيوتر، وتحتوي نسخة الهواتف علي الكثير من المميزات والخصائص التي توجد علي نسخة الكمبيوتر وذلك لأن استخدام الهواتف اصبح مباشر في كافة الاشياء.

وتستطيع تحميل نسخة الاندرويد من خلال البحث عنها علي متصفح جوجل بلاي او من خلال الرابط “من هنا

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر

تستطيع تحميل البرنامج ماسنجر لأجهزة الكمبيوتر او اللاب توب من خلال الموقع الرسمي له علي شبكة الانترنت مباشرة عبر الرابط “من هنا“.

ويوجد نسخة من البرنامج لأن تعمل علي اجهزة الكمبيوتر الضعيفة واخري للعمل علي الاجهزة المتوسطة والقوية وذلك لأن لايحدث مشاكل عند التضغيل.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *