تحميل برنامج سناب شات Snapchat مجانا

بواسطة تحميل برنامج سناب شات Snapchat مجانا

تحميل برنامج سناب شات يعتبر واحد من ضمن أهم البرامج الخاصة بالتواصل الإجتماعي وأشهرهم والذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص وذلك لأن هذا البرنامج يمكن للمستخدمين ويوفر لهم خاصية التواصل ومشاركة الرسائل معاً وأيضاً يدعم البرنامج خاصية إرسال الملفات المتعددة.

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج Eusing Maze Lock قفل شاشة الكمبيوتر بواسطة رمز مثل الهاتف

برنامج سناب شات

يضم البرنامج العديد من المميزات حيث بامكانك انشاء القصص او مشاركة صورة متحركة او مقطع فيديوا مدته 10 ثوان بامكانك ايضا انشاء العديد من القصص الرائعه التى يمكن أن يشاهدها اصدقائك حيث بامكانك انشاء قصص عن حياتك أو عن رحلاتك و تجاربك او عن زيارتك لمكان او عن رأيك الشخصي حول شيء معين .

يحتوي البرنامج علي العديد من المميزات حيث انه يضم فلاتر رائعه للكاميرا بالإضافة الى امكانية نشر الفيديوهات ومشاركتها باستخدام الرابط ، يمكنك إنشاء العديد من الفيديوهات الرائعة ومشاركتها على سناب شات والحصول على العديد من المتابعين ، بالاضافة الى انه مجانى بالكامل حيث انه لا يطلب منك اى رسوم لاستخدام التطبيق أو حتى لتنزيل البرنامج  .

مميزات تطبيق Snapchat

يأتى البرنامج بالعديد من المميزات التى تجعل منه يواكب وينافس مواقع التواصل العالمية مثل فيس بوك وتوتير وانستجرام وغيرها .

  1. القصص stories: يمكنك إضافة صور أو مقاطع فيديو لمدة 24 ساعة حيث بإمكانك التعديل وجعل فئة معينة هم من يرون هذه الصور من خلال الاعدادات وتعد وسيلة متعلق لمشاركة الفيديوهات والصور .
  2. الفلاتر Filters : هي أداة يمكنك استخدامها لإضافة التعديلات على الصور قبل اضافتها فى البرنامج او نشرها مع اصدقائك ، كما انه بإمكانك اضافة النصوص والصور والرموز على الصور .
  3. عدسات سناب شات : حيث انها تقوم بعمل رائع حيث انها تقوم بوضع أذنان القطط او عدة أشياء ممتعة حول الصورة بالاضافة الى المؤثرات الصوتيه الرائعه ، تضم أيضا عدة أشكال التى بامكانك استخدامها مع صورك .
  4. فلاتر الموقع : بامكانك استخدامه لإضافة موقع معين فى الصورة حيث يستخدمها المشاهير عامة في الترويج لأنشطة تجارية او اماكن مشهورة .
  5. الخريطة:بامكانك الحصول على مواقع اصدقائك و لكن تتطلب أن يسمح اصدقائك ومشاركة موقعهم اولا .
  6. Snapcode: بامكانك استخدام هذه الميزة في اضافة الاصدقاء بسهولة عبر رمز الحساب الخاص بهم بواسطة الكاميرا .
  7. خاصية الذكريات:تتيح لك امكانية اعادة مشاركة الفيديوهات القديمة تماما مثل الفيس بوك .
  8. المتجر:يضم عدة أدوات واشياء يمكنك تنزيلها واضافتها على الصور والفيديوهات الخاصة بك .
  9. الاستكشاف Discover: حيث انها تقوم بعرض القنوات المشهورة والشخصيات المشهورة فى البرنامج .

قد يهمك أيضاً: تحميل برنامج كاسبر سكاى Kaspersky Free Antivirus لمكافحة الفيروسات

تحميل تطبيق Snapchat للأندرويد

هناك نسخة من هذا البرنامج تعمل علي الأجهزة التي تأتي بنظام تشغيل الأندرويد وتستطيع تحميلها من خلال متجر الاندرويد جوجل بلاي ويمكن التحميل عبر الرابط المباشر من هنا.

تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر

يعمل البرنامج علي اجهزة الكمبيوتر باستخدام المحاكي وحتي تتمكن من تحميل البرنامج يتوجب عليك الذهاب الي الصفحة الرسمية للتحميل والتي يمكنك الذهاب لها مباشره إلي الصفحة الرسمية من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *