تحميل العاب سوبر مان وباتمان اطفال

بواسطة تحميل لعبة سوبر مان الجديدة اخر اصدار

تحميل العاب أطفال العاب سوبرمان والعاب باتمان ، تعتبر العاب الابطال الخارقين مثل لعبة سوبرمان و ايضا لعبة باتمان من أحد أفضل العاب الاطفال على الانترنت حيث انها تضم العديد من المميزات الرائعه كما انها تضم شخصيات كرتون سوبرمان الجديدة التى تأتى بتصمميات رائعه، بالاضافة الى انها تضم ايضا العديد من شخصيات كرتون باتمان ، حيث ان العاب الابطال الخارقين تأتى بتصميمات ثلاثية الابعاد 3D بالاضافة الى انها تضم مجموعه من الادوات الرائعه وايضا الاسلحة والقدرعه على عمل الحركات وهزيمة الاعداء ، تأتى العاب سوبرمان وباتمان بالكثير من المستويات حيث انها تضم مراحل ممتعه بالاضافة الى انها تحتوى على مركبات الابطال الخارقين مثل سيارة باتمان وكذلك رداء سوبر مان الذي يعطية القدرة على الطيران .

تحميل العاب الابطال الخارقين باتمان وسوبرمان ، تعتبر العاب الابطال الخارقين من افضل العاب الاكشن والاثارة حيث انها تضم شخصيات خيالية بقدرات خارقة مثل الطيران وايضا تضم مجموعه من الادوات التى تساعد هذه الشخصيات مثل ادوات باتمان التى تساعدة على الفوز فى المهام كما انها تضم ايضا الكثير من الاسلحة المميزة وتضم العديد من المراحل ،تأتى لعبة سوبر مان وبات مان بتصميمات رائعه جدا حيث انها تضم تصميمات واقعية ونمط لعب محاكاة بدقة رائعه جدا ، بالاضافة الى انها مخصصة للاطفال حيث انها سهلة التحكم وكذلك تحتوى على مؤثرات رائعه.

تحميل لعبة سوبر مان و بات مان الابطال الخارقين مجانا اخر اصدار Injustice: Gods Among Us

تحميل لعبة الابطال الخارقين سوبر مان وبات مان Injustice: Gods Among Us‏

تعتبر لعبة الابطال الخارقين اخر اصدار لعبة سوبر مان وبات مان، من أفضل العاب الابطال الخارقين Injustice; Gods Aming US حيث انها تضم مجموعه كبيرة من الابطال الخارقين مثل سوبر مان وبات مان وفلاش و ايون مان وهالك والعديد من الابطال الخارقين مهمتك فى هذه اللعبه هو مواجهة اللاعبين الاخرين عبر اختيار شخصيتك المفضلة والدخول الى حلبة المعركة واستعراض مهارتك ضد اللاعبين الاخرين .

لعبة سوبر مان وبات مان هى لعبة متعددة اللاعبين اون لاين وتعمل ايضا بدون انترنت حيث يمكنك مواجهة العديد من اللاعبين من حول العالم او يمكنك اللعب ضد عائلتك او اصدقائك عبر اجهزهتهم عن طريق اللعب عبر wifi وكذلك البلوتوث .

تضم لعبة الابطال الخارقين على الكثير من الشخصيات المشهورة بالاضافة الى انها تأتى بتصميمات رائعه تأتثيرات واقعبة حيث انها تضم العديد من حلبات القتال فهى تضم وضع الليل وكذلك النهار وايضا تضم نمط القتال فى المطر والضباب .

تنزيل العاب سوبر مان وبات مان للاندرويد مجانا

تضم لعبة الابطال الخارقين على العديد من المميزات المزهلة حيث انها تعتبر افضل لعبة متعددة اللاعبين اون لاين مجانا حيث انه يمكنك خوض العديد من المعارك القتالية ضد الشهصيات الخارقة كما ان لكل شخصية مميزات فريدة مثل السرعة ا الطيران وغيرها، يمكنك الفوز عن طريق الاطاحة باعدائك ثلاث جولات حيث انها تشبة كثيرات لعبة تيكن 7 .

مميزات لعبة الابطال الخارقين بات مان وسوبر مان اخر اصدار

  1. تأتى اللعبه بنظام اللعب المتعدد حيث انه يمكنك اللعب ضد لاعبين اخرين من حول العالم او يمكنك خوض المعارك والتحديات ضد عائلتك واصدقائك عبر الواي فاي .
  2. تأتى بالكثير من التصميمات الرائعه الواقعية ثلاثية الابعاد وكذلك المؤثرات الصوتية والحركة المرئية لحركات الشخصيات .
  3. تضم اللعبه على الكثير من الشخصيات الخارقة المعروفة وكذلك ايضا الشخصيات الشية مثل سوبر مان والجوكر وبات مان وهالك وايرون مان وسبايدر مان وكذلك فلاش وغيرها من الابطال الخارقين .
  4. تأتى اللعبه بالكثير من اللغات للتوافق مع جميع المستخدمين من حول العالم .

تحميل لعبة سوبر مان وايرون مان مجانا 2019 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *