الأربعاء , أغسطس 12 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / بضائع سوق التنين بدبي

بضائع سوق التنين بدبي

و يسمى أيضًا باسم (السوق الصيني)، و هو يمتاز بقدرته الفريدة على جعلك تستمتع بالتسوق بداخله و بمشاهدة نواحيه و معالمه الجذابة و السلع الموجودة اينما تنظر، و هي منتجات صينية ذات صناعة فائقة الجودة و تعرض للبيع بأسعار في متناول اليد، و هو ينقسم إلى سبع فئات أساسية كل فئة بها حزمة بضائعها الخاصة.

سوق التنين الصيني

يزخر السوق الصيني بنصيب وافر من محال المفروشات و الملابس و الأثاث و الأدوات المنزلية مثل أدوات المطبخ و ديكورات المنازل، هذا إضافةً الى أنه يقدم يضم عدد من المطاعم الصينية الرائعة، حيث ستحب جدًا أن تأخذ استراحة من جولتك السياحية و تتناول وجبة صينية لذيذة، و أيضًا ستفاجأ بوجود الكافيهات العالمية بمقاعدها المريحة و خدمتها الراقية و مشروباتها المنعشة و الطازجة، فلا تتردد في اصطحاب عائلتك إلى أحدها و قضاء أوقات ممتعة.

يضم سوق التنين الصيني بدبي عدد هائل من المحال التجارية يبلغ 3950 متجر، سيكون الأمر بمثابة السباحة ببحر تجاري ضخم و فياض بكل ما ستعجب به و تحب أن تشتريه، لا تنسى التسوق بالهاير ماركت المفتوح و ما يضمه من أشكال متباينة من المحال التجارية.

سوق التنين الصيني

يحتوي سوق التنين دبي عدد من دور العرض السينيمائية الفخمة و لمشهورة، حيث ستحجز حفلة مشاهدتك و تنضم إلى عدد كبير من المشاهدين في القاعات الفارهة التي تعرض أحدث الأفلام العالمية و العربية، نظنها ستون تجربة رائعة بالنسبة إليك.

لقد سمي السوق الصيني بسوق التنين و اشتهر بهذه التسمية نظرًا لضخامته الغير عادية أبدًا، و التي تأخذ نسقًا يشبه التنين، و تم افتتاحه في عام 2004، و هو يتميز بكون أسعار سلعه مناسبة للزبائن ما يشجعهم على القدوم، و يبلغ عدد زواره حوالي 24 ألف زائر يوميًا، ما يعني 19 مليون زائر بالعام الكامل، و هو يتخذ موقعًا استراتيجيًا بين الفنادق الفخمة المشهورةو المجمعات السكنية الوفيرة.

سوق التنين الصيني

و أقسامه هي: الملابس متعددة الطارازات و المناسبة للجنسين و كافة الأعمار، ألعاب الأطفال، توليفة ممتازة من الأحذية، حقائب المدارس و حقائب أخرى، الديكورات المنزلية، الأجهزة الكهربائية، أدوات المطبخ، الأقمشة  المتنوعة، الإكسسوارات الشخصية و المنزلية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *