السبت , ديسمبر 7 2019
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / برنامج تحويل الصور الى انمي

برنامج تحويل الصور الى انمي

برنامج تحويل الصور الى انمي
Meitu

أحضرت لكم اليوم أصدقائى برنامج Meitu وهو من برنامج تحويل الصور الى انمي لابداعه فى مجال تحويل الصور الى كرتون انمى حيث انتشر مؤخرا بين الكثير من المستخدمين وذلك لانه  يقدم خدمة احترافية للتعديل على الصور ويعمل على تحويلها من شكلها العادي الى اشكال عده مختلفه  من كارتون الأنمي المميز وذلك من بواسطة  ميزة الذكاء الاصطناعي والتي من خلالها يتم التعرف على تضاريس وملامح الوجه وتحويلها بتقنية مميزة الى شكل كارتوني.

البرنامج تابع لشركه تكنلوجيه صينيه تأست 2008 وسرعان ما ذادت شهرتها ومبيعاتها وذلك بفضل تطبيقMeitu هذا التطبيق الفريد من نوعه الذى تمتلكه الشركه الصينيه ةالت أصبح من أكبر المؤسسات فى هذا المجال وتنافس الشركات العالميه ….

 

برنامج تحويل الصور الى انمي Meitu يدعم نظام تشغيل اندرويد حقق التطبيق  بفضل مميزاته والخدمات التي يقدمها أكثر من 10 مليون مستخدم  وتستمرشعبيته فى التزايدبشكل ملحوظ جدا  حيث يحب المستحدم بالاستمتاع بتحويل صورته الى كارتون أنمى ومن ثم يسطيع أن يشاركها مع اصدقائه على صفحات السوشيال ميديا .

ومن الجدير بالذكر أن تطبيقMeitu تطبيق مصمم خصيصا للتعديل على الصور ويميزه عدة خصائص رائعة ما  جعلت منه واحد من أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث أن البرنامج يمتلك كل الادوات التى تمكن المستخدم من تطبيق ما يحب على صورته الشخصيه وأيضا يحتوي التطبيق على خيارات كثيره ومختلفه والتى بدورها توفر خدمة تغيير الفلاتر والتأثيرات وتعديل وتجميل الصور كما يمكن للمستخدم اضافة  مستحضرات التجميل وإزالة العيوب  التى قد تحدث أثناء الصوير بالإضافة كما يمكن  التحكم بحجم الصور وصناعة الألبومات المختلفة والمميزة بسهولة من خلال التطبيق وهذا من شأنه  يغني عن مجموعة كبيره من التطبيقات التي تقدم الخدمات ذاتها.

وبرنامج تحويل الصور الى انمي مساحته صغيره وهذه الحاصيه من ضمن مميزات التطبيق والطبيق يدعم اللغه الانجليزيه كما يمكن للمستخدم الحصول على التطبيق بشكل مجانى تماما وسندرج رابط التحميل فى نهاية المقاله.

اهم الإمكانيات المتوفرة في التطبيق وأهم الأقسام وكيف تستطيع ان تستخدم كلا منها للتعديل على الصور والحصول على النتائج المميزة

يمكننا بواسطة برنامج تحويل الصور الى انمي Meitu تجميل الصور وإضافة بعض التعديلات للوصول الى نتائج رائعة فيمكننا …

  • تجميل وتنعيم البشره
  • توسيع العين وجعلها تبدو لامعه
  • وضع مستحضرات تجميل للصوره مثا احمر الشفاه
  • ازالة العيوب الموجوده بالصوره مثل الهالات السوداء
  • يمكن من خلاله جعل القمه تبدو اطول
  • تنحيف الشكل

كما يمكن من خلال برنامج تحويل الصور الى انمي meitu الكتابه على الصور ووضع الاطار الذى يناسبك وموجود بالتطبيق عدة اطارات .

 برنامج تحويل الصور الى انمي
Meitu

التعديل على الصور: وهو قسم من ضم اقسام التطبيق يمكن من خلاله اختيار صورة ويمكنك استخدام بعض الخصائص مثل عمل خلفية ضبابية والتركيز على جزء معن من الصورة ويمكن أيضا استخدام أدوات قص الصوره للحصول على جزء معين من الصورة وعمل تشويش على الأجزاء الباقية ويمكن كما ذكرنا من قبل  كتابة نص على الصورة ولكن لكن بعد اختيار امر الكتابه  ومن ثم عليك تحديد مكان النص في الصورة وحجمه ولونه وشكل الكتاب لكى تظهر الكلمات والجمل بالشكل المطلوب الذي تريدالحصول عليه.

 امكانية عمل الألبومات : من ضم خائص تطبيق Meitu خاصية مميزة لعمل ألبومات للصور  يمكنمن خلالها تجميع الصور معا وترتيبها وايضا يمكنك اختيار العدد الذي تريد بداية من صورة وحتى 9 صور ويمكنك اختيار  شكل الألبوم المناسب فتطبيق Meitu يوفر للمستخدمين مجموعه من الأشكال المختلفة فتخار ما يناسبك.

بعض مميزات التطبيق

  • سهل الاستخدام
  • مجانى التحمبل

فى النهايه أصدقائى اترككم مع رابط التحميل ونتمنى لكم أوقات ممتعه

رابط التحميل هنا

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *