السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / بانوراما مول مطاعم

بانوراما مول مطاعم

الواقع بمدينة الرياض بالمعذر الشمالي – شارع التخصصي، من أكبر الصروح التجارية بالمملكة، و هو يشغل موقعًا استراتيجيًا بالعاصمة الرياض، و يقدم شتى احتياجات الناس من فواكه و حضراوات و لحوم و ملابس و أدوات صحية و غيرها.

يحظى بانوراما مول بأهمية قصوى في الحيز الذي يشغله، و هو ليسَ مجرد مكان للتسوق، فالترفيه لم يكن  و يفتح أبوابه لأعداد كبيرة من الزوار يوميًا، نتعرف في هذه المقالة على أفضل مطاعم بانوراما مول.

بانوراما مول

  • Karam Express بانوراما مول:

قيل: العرب أهلُ كرم! .. إليكَ هذا المكان ذو الديكورات إرجوانية اللون الباعث علىا البهجة، يرفه المطعم زبائنه بمجوعة كبيرة من أشهى الأطباق اللبنانية اللذيذة، و هو مطعم للوجبات السريعة، اقتني ما تحب من المأكولات ثم خذها معكَ و تناولها في المكان الذي تريده، يحظى المكان بسمعة ممتازة و يعد أحد أفضل مطاعم بانوراما مول.

Karam Express بانوراما مول

  • بياتو بانوراما مول:

بيتًا خُرافيًا مُرصعًا بالأخشاب البدائية تنعكس عليه الأضواء من الصابيح لتنيره في روعة،  و هو يتصميم عصري و خدمة حسنة، يدلل المعك رواده بمأكولاته الإيطالية العالمية، و ما يجاورها من السلطات و الشوربات، فالأطعمة الإيطالية تتسم بكونها لذيذة و مُبتكرة و مصنوعة بفن، ثم تناول بعدها كمية بسيطة من التحلية، بعدها اختر مشروبك المفضل لتختم به وجبتك، لا تتردد في خوض هذه التجربة الغذائية الرائعة في أحد أفضل مطاعم بانوراما مول.

بياتو بانوراما مول

  • تاتلي بانوراما مول:

هُنا ستعلم حقًا طعم اللذة التركية، فالوصفات التركية لها طابعها الخاص و أناقتها و رقيها، أيضًا مذاقها اللذيذة، تنتظم الأطباق أمامكَ فوقَ مائد خشبية ملساء، في مكانٍ يفرض نفسه كصرح معماري خلاب غني بالابتكار، اللوحات تظهر البديع البنائي الإسلامي التركي، و الأرض البيضاء مزخرفة بتناسق، الزوار عبروا عن سعادتهم البالغة بهذه التجربة في مطعم تاتلي للمأكولات التركية، و رشحوه كأحد أفضل مطاعم بانوراما مول.

تاتلي بانوراما مول

  • سوشي كاونتر بانوراما مول:

الواقع بقلب بانوراما مول، إذا كنت من مفضلي السوشي فهذا اختيارك المفضل، الموائد حولها الكراسي تنظم في امتداد فسيح، أعتقد أنكَ ستحب هذا المينيو المُصمم بعناية و جودة، و هو يضم مجموعة كبيرة من الأطباق التي ستحب أن تضاف إلى مائدة طعامك.

سوشي كاونتر بانوراما مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *