اهم مشاكل وعيوب عيوب فيات باندا 2019

بواسطة اهم مشاكل وعيوب عيوب فيات باندا 2019

فيات باندا تصنف من ضمن السيارات الهاتش باك متوسطة الحجم والتى تاتى بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,2 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 4 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية وتاتى السيارة بمجموعة من عوامل الامان اهمها وسائد هوائية امامية ونظام ماتع انغلاق الفرامل ونظام التوزيع الالكترونى لقوة الكبح ولكن السيارة بها بعض العيوب التى لابد من ذكرها , واليكم ابرز عيوب فيات باندا 2019.

 

اهم مشاكل وعيوب عيوب فيات باندا 2019

اقرأ ايضاً : ابرز عيوب تويوتا افالون 2019

عيوب فيات باندا

  • الثبات

من اهم عيوب فيات باندا هو افقتار السيارة لميزة الثبات حيث تفقد السيارة اكبر جزء من ثباتها بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ساعة تبداء بالميل يميناً ويساراً بالاضافة الى ان السيارة غير ثابتة اطلاقاً على السرعات العالية.

  • المقعد الخلفى

اشتكى ملاك السيارة من ضيق المقعد الخلفى وانة لا يوفر المساحة الكافية لراحة الأقدام وبالاضافة الى وجود نفق لصندوق التروس فى المنتصف فان ذلك لا يوفر المساحة الكافية لشخص إضافي.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • اداء المحرك

من عيوب فيات باندا ضعف اداء المحرك حيث يولد المحرك 69 حصان قوة فقط مما يقلل من اداء السيارة على الطرق السريعة فى السحب والتسارع , وانها لا تصلح للسفر بمسافات طويلة بالرغم من انها مناسبة فى المدينة , وتعد من السيارات الاقصتادية.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر سيارة فيات باندا الى بعض التجهيزات فالسيارة لم تحصل على الاقل على مصابيح اضاءة امامية بتقينة الليد والاعتماد على المصابيح الهالوجين التى لا توفر اضاءة متميزة للسيارة , بالاضافة الى ان السيارة لا تحتوى على شاشة وسطية او مرايا جانبية تعمل بالطى.

  • عوامل الامان

تنصف السيارة من ضمن اسواء السيارات من جانب عوامل الامان فلا تحتوى السيارة الا على العوامل السابق ذكرها فقط , وكان من المفترض ان يوضع فى السيارة نظام الثبات الالكترونى او نظام التحكم فى المسار.

  • خامات التصنيع

من اهم عيوب فيات باندا هو تواضع خامات التصنيع بداية من الصاج المستخدم فى الهيكل الخارجى وحتى الخامات الداخلية فى السيارة , حيث اشتكى بعض الملاك من ضعف الصاج الداخلى للسيارة ويظهر علية بعض اثار التصادمات البسطية بالاضافة الى وجود الكثير من المناطق التى تحتوى على البلاستيك فى الداخل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *