السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب هوندا HR-V 2019

اهم عيوب هوندا HR-V 2019

هوندا HR-V تصنف على انها سيارة دفع رباعى مدمجة متعددة الاغراض , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1800 سى سى يعمل التنفس الطبيعى للهواء والحقن الالكترونى للوقود ويتصل المحرك بناقل حركة من فئة CVT ينقل الحركة الى كلا العجلات , وحصلت السيارة على 5 نجوم فى اختبارات التصادم والسلامة الاوروبية , ولكن السيارة لا تخلو من العيوب بالرغم من كل مميزاتها واليكم ابرز عيوب هوندا HR-V التى وضحها الملاك.

اهم عيوب هوندا HR-V 2019

اقرا ايضا : عيوب مازدا MX-5 مياتا 2019

عيوب هوندا HR-V 2019

  • المحرك

من اهم عيوب هوندا HR-V هو استخدامها لمحرك ضعيف مقارنة بحجم ووزن السيارة وفئة السيارات ذات الدفع الرباعى حيث يخرج المحرك 141 حصان و172 نيوتن عزم فقط , مما يؤثر بالسلب على تسارع السيارة وقوتها.

  • عزل الصوت

اوضح مستخدمى السيارة انهم يسمعون كافة الاصوات فى المقصورة الداخلية للسيارة بوضوح وخاصة على السرعات العالية مما يشكل الازعاج الكبير لهم فى السفر لمسافات طويلة , وتفقد السيارة المنافسة من ناحية عزل الصوت حيث ياتى الكثير من السيارات المنافسة لها بعزل صوت قوى.

  • المقاعد الامامية

من اهم عيوب هوندا HR-V التى ذكرها الملاك هو ضيق المقاعد الامامية للسيارة وانها غير مريحة , بالاضافة الى المقاعد غير مجهزة بالتحكم الكهربائى لها ويتم الاعتماد على تغير وضعية الجلوس عن طريق النظام اليدوى التقليدي.

  • تجهيزات السيارة

من عيوب هوندا HR-V هو قلة التجهيزات القياسية لها , حيث تاتى الفئات الاولى من السيارة بوسائد هوائية امامية فقط بالاضافة الى افتقارها الى الشاشة الوسطية , ويتم التحكم فى مكيف الهواء يدوياً وليس اتوماتيكى , بالاضافة الى شكاوى المستخدمين من ضعف قوة مكيف السيارة مقارنة بسيارات هوندا الاخرى.

  • التحكم فى السيارة

اشتكى ملاك السيارة من صعوبة فى التحكم بتجهيزات السيارة حيث ان واجه السياره ليست مثل سيارات هوندا الاخرى بالاضافة الى ابتعاد بعض الازرار الهامة عن يد السائق مما يصعب الاستخدام اثناء قيادة السيارة.

  • السيارة لا تصلح للطرق الواعرة

على الرغم من السيارة ذات الدفع الرباعى للعجلات الا انها غير مخصصة للسير فى الطرقات الواعرة والرمال ويعد ذلك من ابرز عيوب هوندا HR-V كما اوضح المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *