الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2019

اهم عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2019

ميتسوبيشي باجيرو من ضمن السيارات الرائدة فى عائلة السيارات العائلية ذات الدفع الرباعى , وحصلت السيارة على محرك من 6 سلندرات بسعة 3,5 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى ينقل الحركة الى كل العجلات , وتاتى السيارة بالعديد من عوامل الامان ولكن اشتكى ملاك السيارة من بعض العيوب الموجودة فيها , ولابد من ذكر هذة العيوب واليكم اهم عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2019.

 

 

اهم عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2019

اقرأ ايضاً : عيوب إم جي ZS 2019

عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2019

  • الاداء

من اهم عيوب ميتسوبيشي باجيرو هو ضعف الاداء مقارنة بالمنافسين فقوة السيارة 184 حصان و300 نيوتن عزم فقط , وهم ارقام صغيرة على محرك v6.

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب ميتسوبيشي باجيرو التى ذكرها الملاك هو استهلاك السيارة المرتفع من الوقود حيث وصل معدل استهلاك السيارة من الوقود الى 13 لتر لكل 100 كم وهو معدل كبير على محرك v6 , او هو المعدل الطبيعي لمحرك من 8 سلندرات.

  • الصيانة وقطع الغيار

من ابرز عيوب ميتسوبيشي باجيرو التى ذكرها الملاك هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع اسعارها فى الوكالة مما يزيد من التكلفة الاقتصادية , بالاضافة الى ارتفاع اسعار الصيانة الدورية فى الوكيل عن اسعار السيارات المنافسة لها فى هذة الفئة السعرية.

  • الفرامل

اشتكى ملاك السيارة من اصوات فى الفرامل الخلفية اثناء الرجوع الى الخلف بعد تجاوز السيارة مسافة 10 الاف كم وان نظام التراكشن كنترول الموجود فى السيارة يساعد على استهلاك الفحامات بشكل سريع.

  • المقعد الثالث

من اهم عيوب ميتسوبيشي باجيرو التى اشتكى منها الملاك هو ضعف مساحة المقعد الثالث من السيارة وانه لا يتسع لبعض الركاب.

  • الثبات

على الرغم من حجم السيارة الكبير وثباتها على السرعات المرتفعة الا ان من اهم عيوب ميتسوبيشي باجيرو هو ضعف ثبات السيارة على المنعطفات الحادة ولا يمكن دخول المنعطفات بسرعة كبيرة مما يقلل من مستوى امان السيارة على الطريق.

  • عيوب اخرى

من اهم العيوب التى ذكرها الملاك هو كبر فتحة السقف عن المعدل الطبيعي فى السيارت , وعدم وجود زر لغلق الابواب من الداخل , لا تحتوى السيارة على بصمة دخول وريموت السيارة منفصل عن المفتاح , وفى اصوات صرة فى الباب الخلفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *