الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب لكزس IS 2019

اهم عيوب لكزس IS 2019

لكزس IS تصنف بانها سيارة سيدان متوسطة الحجم وتوفر متعة قيادة ومساحات متميزة للركوب , وحصلت السيارة على تصميم يميل الى الرياضية ويظهر مدى قوة السيارة وتدعم محرك من 4 اسطوانات بسعة 3 لتر يتصل يعمل مع شاحن توربينى للهواء وناقل حركة من ثمان نسب ينقل الحركة الى العجلات الخلفية , وحصلت السيارة على باقة متنوعة من عوامل الرفاهية ولكن بها بعض العيوب التى يجب ان نذكرها واليكم ابرز عيوب لكزس IS 2019.

اهم عيوب لكزس IS 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب مرسيدس CLA كلاس 2019

عيوب لكزس IS 2019

  • نظام الترفية والمعلومات

من اهم عيوب لكزس IS استخدام نظام ترفيه مشتت للانتباه اثناء القيادة حيث انه يستطيع ان يشغل السائق عن القيادة بسبب كثرة البرامج بداخلة , بالاضافة الى نظام المعلومات الموجود فى منتصف لوحة العدادات والذى يصعب استخدامة فى السيارة بسبب عدم ترتيب بيانات السيارة بشكل مناسب للسائق.

  • المقعد الخلفى

تاتى لكزس IS بمقعد خلفى ضيق نسبياً مقارنة بالسيارات فى تلك الفئة حيث لا يوفر المقعد مساحة مناسبة لوضع الاقدام وانخفاض مستوى السقف قليلاً مما يجعله غير مناسب للاشخاص طوال القامة.

  • الصندوق الخلفى

من اهم عيوب لكزس IS هو ضعف مساحة التخزين فى الصندوق الخلفى للامتعة بالاضافة الى ضيق فتحة الباب الخلفى مما يصعب خروج ودخول الامتعة من السيارة.

  • استهلاك الوقود

من ابزر عيوب السيارة التى وضحها المستخدمين هو ارتفاع حجم استهلاك السيارة من الوقود بشكل كبير غير المذكور فى كتيب السيارة ويسبب ذلك ارتفاع التكلفة الاقصتادية لتشغيل السيارة.

  • قطع الغيار

السيارة اعتمادية وقليلة الاعطال ولكن تعانى من عدم انتشار قطع غيارها فى الاسواق وارتفاع اسعارها مما يسبب تعطل السيارة بعض الوقت فى حين تعطل اى جزء من السيارة.

  • سعر السيارة

من اهم عيوب لكزس IS هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها حيث هناك بعض السيارات فى تلك الفئة باسعار مقاربة لها وتحتوى على نفس التجهيزات الموجودة فيها بالاضافة الى ارتفاع الاسعار ما بين فئات السيارة بشكل كبير بالرغم من ان التجهيزات متقاربة.

  • عيوب اخرى

لم تاتى السيارة بزجاج خلفى مظلل او فتحات لمكيف الهواء بالسقف , ولم تحصل السيارة على نظام لكشف النقط العمياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *