الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب كيا سول 2019

اهم عيوب كيا سول 2019

تقدم كيا سول فى فئة السيارات الهاتش باك بمحرك بسعة 1.6 لتر يخرج بقوة 124 حصان و 159 نيوتن عزم متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 سرعات ينقل الحركة الى العجلات الأمامية.
اهم عيوب كيا سول 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب كيا بيكانتو 2019
 

اهم تجهيزات كيا سول

حصلت كيا سول على وسائد هوائية لحماية السائق والراكب الأمامى بالاضافة الى نظام مانع انغلاق المكابح ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح وشاشة وسطية بقياس 6 بوصة تعمل باللمس بالإضافة إلى مثبت سرعة وعجلة قيادة تحتوى على نظام التحكم في الوسائط.

عيوب كيا سول 2019

  • تصميم السيارة

من ابرز عيوب كيا سول 2019 هو عدم التطوير في تصميم الهيكل الخارجي للسيارة ولم يحدث فى الفترة الأخيرة سوى إجراء بعض التعديلات على الشكل الخارجى.

  • الكاميرا الخلفية والروئية الخلفية

تأتي كيا سول بكاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف ولكن اشتكى الملاك من ضعف جودة الكاميرا وعدم رؤية الأشياء خلف السيارة بوضوح , بالإضافة إلى ضعف الرؤية الخلفية بالسيارة وذلك بسبب استخدام قوائم عريضة فى الخلف وتوافر الكثير من النقاط العمياء في مرايا السيارة مما يعيق قيادة السيارة على الطرق السريعة.

  • ارتفاع طبلون السيارة والمقاعد

من أبرز عيوب كيا سول 2019 هو ارتفاع طبلون السيارة على الرغم من انخفاض مستوى المقعد الأمامي للسائق , واشتكى بعض الملاك من ضيق مساحة الركوب وخاصة بالمقعد الخلفى الذى لا يوفر المساحة الكافية للركاب وخاصة طوال القامة.

  • المحرك

من أبرز عيوب كيا سول هو ضعف المحرك مقارنة بحجم السيارة ووزنها , فيخرج المحرك عزم ضعيف وبالتالى يقل تسارع السيارة والسحب من السكون , واشتكى بعض الملاك من ارتفاع صوت المحرك وخاصة اثناء تشغيل المكيف.

  • الخامات الداخلية والتقفيل

من عيوب كيا سول 2019 هو استخدام خامات متواضعة فى المقصورة الداخلية ويظهر استخدام البلاستيك فى المسند الامامى للسائق وتغليف الابواب , بالاضافة الى ان جودة تقفيل السيارة ليست مثالية فيظهر الكثير من أخطاء التقفيل فى المقصورة الداخلية.

  • عيوب اخرى

كبر حجم كبوت السيارة على الرغم من صغر حجم الماكينة بالاضافة الى ان الشاشة الوسطية ليست جيدة , وعدم وجود حساس ضوء او حساس مطر فى السيارة والإطار الاحتياطي معدني وليس اطا رياضى.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *