الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب فولكس فاجن باسات 2019

اهم عيوب فولكس فاجن باسات 2019

فولكس فاجن باسات تصنف على انها سيارة سيدان مدمجة متوسطة الحجم , وتتمتع السيارة بتصميم انسيابى يميل الى الرياضية , وتاتى بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,4 لتر يعمل بنظام الحقن الالكترونى للوقود ومتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , والسيارة حاصلة على بعض التجهيزات التى تميزها فى هذة الفئة بالاضافة الى عوامل الامان التى جاءت بها ولكن اكتشف ملاك السيارة بعض العيوب فيها والتى لابد من ذكرها واليكم اهم عيوب فولكس فاجن باسات.

 

 

اهم عيوب فولكس فاجن باسات 2019

اقرأ ايضاً : اهم عيوب فولكس فاجن تيجوان 2019

عيوب فولكس فاجن باسات

  • ضعف الاداء

السيارة ضعيفة الاداء مقارنة بغيرها فى هذة الفئة , فحيث يؤثر استخدام محرك بسعة لترية صغيرة بالنسبة لحجم السيارة على اداء السيارة من حيث السحب والتسارع , بالاضافة الى عدم قدرة السيارة على الاستجابة لدواسة الوقود.

  • تجهيزات السيارة

من اهم عيوب السيارة هو افتقارها لمجموعة من التجهيزات , فلم تحصل السيارة على مصابيح امامية من تقنية الزينون او الليد شديدة الاضاءة والاعتماد على مصابيح هالويجن , بالاضافة الى عدم حصول السيارة على مقاعد امامية كهربائية , ولم تاتى فولكس فاجن باسات بجناح رياضى خلفى وان المصابيح الخاصة بها غير حساسة للاضاءة.

  • الروئية

من ابزر عيوب فولكس فاجن باسات التى اوضحها الملاك هو ضعف الروئية الخلفية للسيارة وتواجد الكثير من النقاط العمياء فى السيارة ويسبب ذلك فى صعوبة فى قيادة السيارة , وبالرغم من ذلك لم تحصل السيارة على كاشف للنقاط العمياء بالاضافة الى ان السيارة لم تاتى بكاميرا خلفية لمساعدة السائق بالرغم من وجود شاشة وسطية.

  • مساحة التخزين

اشتكى المستخدمين من ضعف مساحة التخزين وصغر حجمها فى الصندوق الخلفى حيث انة لا يتسع الى الكثير من الاغراض بكون السيارة عائلية , ولكن تتسع المساحة بطى المقعد الخلفى الخاص بالسيارة.

  • عيوب اخرى

من اهم عيوب فولكس فاجن باسات التى اوضحت من قبل المستخدمين هو عدم حصول السيارة على فتحات للمكيف بالخلف بالاضافة الى الشاشة الوسطية لا يمكنها تشغيل او عرض الفيديوهات , والمقعد الخلفى يتوسطة نفق صغير لصندوق التروس وعدم وجود حامل اكواب بالمقعد الخلفى ولم تاتى بزجاج مظلل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *