الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب فورد F-150 2019

اهم عيوب فورد F-150 2019

فورد F-150 تصنف على انها سيارة بيك اب ذات صفين من المقاعد وتوفر العديد من المساحات الداخلية للركوب وتتمتع بالتجهيزات التكنولوجية الحديثة وحصلت السيارة على محرك من 6 اسطوانات بسعة 3,5 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيكى يدفع الحركة الى كلا العجلات ولكن السيارة بالرغم من جميع مميزاتها الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابرز عيوب فورد F-150 2019.

اهم عيوب فورد F-150 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب فورد ايكسبدشن 2019

عيوب فورد F-150

  • استهلاك الوقود

من اهم عيوب فورد F-150 2019 هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود بشكل مبالغ فية حيث يصل معدل الاستهلاك الى 1 لتر من الوقود لكل 8 كم على الطرق السريعة ومن الممكن ان يزيد داخل المدينة.

  • قطع الغيار

تعانى السيارة من عدم انتشار قطع غيارها فى الاسواق بالاضافة الى ارتفاع سعرها قليلاً فى الوكالة مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى تلك الفئة مما يزيد من التكلفة الاقصتادية للسيارة فى حالة حدوث اعطال او اجراء الصيانات الدورية لها.

  • عفشة السيارة

من اهم عيوب فورد F-150 هو استخدام السيارة لعفشة قيادة ناشفة لا توفر الراحة على السرعات البطيئة او اثناء الحمولات حيث يستطيع الركاب بالمقصورة الداخلية بالشعور بكافة تفاصيل السيارة من الخارج وذلك يؤثر على راحة الركاب , ولكن يختفى ذلك فى حين عدم وجود حمولة بالصندوق الخلفى على السرعات العالية.

  • عزل الصوت

بالرغم من استخدام السيارة الى عازل صوت قوى الا انه لا يوفر المزيد من العزل حيث يظهر صوت محرك السيارة بعد تجاوز السرعة 120 كم وايضاً صوت احتكاك السيارة بجزيئات الهواء.

  • تجهيزات السيارة

من اهم عيوب فورد F-150 هو افتقار السيارة للعديد من التجهيزات الموجودة فى تلك الفئة فلم تحصل السيارة على نظام الركن الذكى بالرغم من وجود مستشعرات بالاضافة الى عدم وجود زر لتشغيل المحرك والاعتماد على المفتاح التقليدى والشاشة الوسطية للسيارة تعانى من ضعف فى الجودة مثل باقى سيارات فورد.

مميزات فورد F-150

  • اداء السيارة الرائع على الطريق فالمحرك يخرج قوة كبيرة.
  • ثبات السيارة الجيد على السرعات العالية والمنعطفات شديدة الانحدار.
  • مقاعد السيارة المريحة بالاضافة الى مساحة التخزين الكبيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *