الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب فورد رينجر 2019

اهم عيوب فورد رينجر 2019

فورد رينجر من اهم السيارات فى عائلة السيارات البيك اب ذات الدفع الرباعى وتتميز السيارة بالتصميم العصرى والجديد من الشركة الامريكية بالاضافة الى الراحة فى الركوب والاقصتادية فى استهلاك الوقود مقارنة بالسيارات المنافسة لها , وحصلت السيارة على محرك يعمل بنظام التنفس الطبيعى للهواء من 4 اسطوانات بسعة 2,2 لتر متصل بناقل حركة اتوماتيكى يدفع الحركة الى كلا العجلات ولكن بالرغم من مميزات السيارة الا انها لا تخلو اطلاقاً من العيوب , واليكم ابرز عيوب فورد رينجر 2019.

 

 

اهم عيوب فورد رينجر 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب هوندا كلاريتي 2019

عيوب فورد رينجر 2019

  • اداء المحرك

من اهم عيوب فورد رينجر هو ضعف اداء المحرك المستخدم فى السيارة مقارنة بوزن وحجم السيارة ويظهر ذلك على الطرقات الواعرة حيث يظهر تاخر المحرك فى الاستجابة ويظهر القوى الضعيفة حيث ان القوة القصوى للمحرك 164 حصان فقط , وهى قوة قليلة على حجم السيارة.

  • المقصورة الداخلية للسيارة

تعانى المقصورة الداخلية للسيارة من نقص فى اماكن التخزين بها حيث لا يوجد الا درج واحد فى الطبلون وهو مخصص لوضع الاوراق فقط , بالاضافة الى ان من اهم عيوب فورد رينجر استخدام خامات متواضعة فى المقصورة الداخلية مقارنة بالمنافسين , ويظهر ملمس البلاستيك متوسط الجودة فى العديد من الاماكن الهامة بالسيارة مثل طابلون السيارة من الاعلى والكنسول الوسطى وعدد من الاماكن فى ابوبها , بالرغم من ان المقصورة جاءت بتصميم فخم وعصرى.

  • تجهيزات السيارة

على الرغم من ان السيارة تاتى بتجهزيات تكنولوجية حديثة الا ان من اهم عيوب فورد رينجر هو افتقارها لبعض التجهيزات فالسيارة تاتى بمصابيح امامية وخلفية غير حساسة للاضاءة بالاضافة الى عدم وجود نظام الركن الذكى بالرغم من وجود حساسات , وتفتقر السيارة فتحات لمكيف الهواء فى السقف.

  • عفشة السيارة

السيارة ثابتة جداً على الطرقات السريعة والمنعطفات الحادة ولكن جاء ذلك على حساب الراحة , حيث تستخدم السيارة عفشة ناشفة لا توفر الكثير من الراحة على الطرق الواعرة وعلى السرعات البيطيئة , ولكن يختفى هذا الشعور تدريجياً بزيادة سرعة السيارة.

  • الشاشة الوسطية

تاتى السيارة بشاشة وسطية بقياس 9 بوصة , ولكن تعد من اهم عيوب فورد رينجر حيث لا توفر الشاشة الكثير من المعلومات وتعتمد على نظام برمجيات قديم مقارنة بالمنافسين لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *