الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب فورد توروس 2019

اهم عيوب فورد توروس 2019

فورد توروس واحدة من اهم السيارات فى عائلة السيارات السيدان والتى تتمتع بصندوق خلفى بسعة كبيرة , وتدعم السيارة محرك من 6 اسطوانات بسعة 3,5 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ومتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 7 نسب يدفع الحركة الى الامام , وتدعم السيارة شاشة وسطية بنظام فورد الذى يدعم توصيل الهاتف المحمول وبعض تجهيزات الامان الهامة , ولكن بالرغم من مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم اهم عيوب فورد توروس 2019.

اهم عيوب فورد توروس 2019

اقرا ايضا : عيوب فورد فيستا 2019

عيوب فورد توروس 2019

  • تصميم السيارة

من اهم عيوب فورد توروس هو تصميم السيارة الذى يبدو قديماً بعض الشئ فالهيكل الخارجى للسيارة لا يميل الى العصرية ابداً , بالاضافة الى ان المقصورة الداخلية لها تاتى بتصميم قديم ولم يتم التطوير فى تصميم السيارة نهائياً بالرغم من تجهيزها بتكنولوجيا حديثة.

  • استهلاك الوقود

السيارة ليست اقتصادية نهائياً وتعانى من ارتفاع استهلاك الوقود بشكل مبالغ حيث وصل معدل الاستهلاك حوالى 1 لتر لكل 7 كم داخل المدينة وهو معدل مرتفع بالنسبة للسيارات السيدان , وهناك سيارات فى نفس الفئة السعرية من السيارة بمعدل استهلاك اقل بكثير.

  • الروئية

من اهم عيوب فورد توروس هو ضعف الروئية الامامية وذلك بسبب استخدام مقاعد امامية مرتفعة قليلاً مما يجلعها تعطى وضعية قيادة غير مريحة وتوافر الكثير من النقاط العمياء بالنسبة للسائق وعدم كشف الطريق كاملاً امامة , بالاضافة الى انحناء السقف من الخلف الذى يؤثر على مساحة الزجاج الخلفى مما يضعف الروئية الخلفية للسيارة.

  • المقاعد الخلفية

على الرغم من ابعاد السيارة الكبيرة الا انها تعانى من صغر المقاعد الخلفية لها وضيق المساحة المخصصة لوضع الاقدام حيث جاء سعة التخزين الكبيرة على مساحة المقعد الخلفى لها , بالاضافة الى استخدام السيارة نفق مرتفع لصندوق التروس فى منتصف المقعد الخلفى.

  • ناقل الحركة

من اهم عيوب فورد توروس ناقل الحركة الذى لا يعمل بشكل سلس مع اداء محرك السيارة حيث يتاخر ناقل الحركة فى التنقل بين النسب وبعضها بالرغم من ارتفاع عدد دورات المحرك مما يؤثر على تسارع السيارة واستهلاك الوقود وكان من الافضل استخدام ناقل حركة من فئة cvt.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *