الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب سيات ارونا 2019

اهم عيوب سيات ارونا 2019

تصنف سيات ارونا من ضمن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وحصبلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات للحريق بسعة 1,6 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 6 نسب ينقل الحركة الى العجلات الامامية , وتتميز السيارة بالتصميم الذى يوحى بالقوه الهجومية للسيارة ولكن السيارة بها بعض العيوب التى لابد من ذكرها واليكم ابزر عيوب سيات ارونا 2019.

 

 

اهم عيوب سيات ارونا 2019

اقرأ ايضاً : ابرز عيوب تويوتا افالون 2019

عيوب سيات ارونا 2019

  • تجهيزات السيارة

من ابرز عيوب سيات ارونا هو افتقار السيارة لمجموعة من التجهيزات الموجودة فى السيارات المنافسة لها فالسيارة لا تاتى بكاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف بالرغم من وجود شاشة وسطية , بالاضافة الى ان السيارة لا تاتى بحساسات امامية وخلفية ولا تحتوى على حساسات مطر.

  • كشافات السيارة

السيارة لا تحتوى على كشافات امامية حساسة ضدد الاضاءة بالاضافة الى ان المصابيح الامامية والخلفية للسيارة من النوع هالوجين وهذا النوع ضعيف الاضاءة مقارنة باليد المستخدم فى السيارات المنافسة لها.

  • الخامات الداخلية

من ابزر عيوب سيات ارونا هو استخدام بعض الخامات الغير جيدة فى المقصورة الداخلية فعلى الرغم من استخدام الجلد فى ناقل الحركة الا ان المقود ياتى بمادة شبه بلاستيكية , بالاضافة الى انتشار بعض القطع البلاستيكية فى العدديد من المناطق مما يقلل من فخامة المقصورة بالرغم من تصميمها الرياضى.

  • قطع الغيار

بالرغم من ثبات السيارة اعتماديتها ضدد الاعطال ولكن اشتكى ملاكها من عدم توافر قطع الغيار فى الاسواق بالرغم من ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة فى الوكالة مما يسبب الزيادة فى التكلفة الاقصتادية للسيارة فى حين حدوث اعطال.

  • الاداء واستهلاك الوقود

من اهم عيوب سيات ارونا هو انخفاض اداء السيارة بسبب استخدم محرك بسعة لترية صغيرة مقارنة بحجمها ووزن السيارة فلا يساعد المحرك على انتاج القوة والعزم لاعطاء السيارة السحب والتسارع اللازم , بالرغم من ان السيارات المنافسة لها فى نفس الفئة السعرية تحتوى على محركات ذات شاحن توربينى للهواء.

واشتكى ملاك السيارة من ارتفاع استهلاك السيارة للوقود حيث بلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود حوالى 10 لتر لكل 100 كم داخل المدينة و8 لتر على السرعات العالية والطرق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *