الخميس , نوفمبر 26 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب جيب رانجلر 2019

اهم عيوب جيب رانجلر 2019

جيب رانجلر تعد واحدة من ابرز السيارات الدفع الرباعى انتشاراً بين الشباب وخاصة فى الفترات الاخيرة حيث تمتع السيارة بالقوة والثبات الرائع على الطريق وتدعم السيارة محرك من ستة اسطوانات بسعة 3,5 لتر يتصل بقير اتوماتيك ينقل الحركة الى كلا العجلات وعلى الرغم من حصول السيارة على تكنولوجيا حديثة ومتطورة وتوفر فيها العديد من المميزات الا انها لم تخلو من العيوب واليكم عيوب جيب رانجلر 2019.

اهم عيوب جيب رانجلر 2019

اقرا ايضا : تعرف على عيوب جيب رينيجيد 2019

عيوب جيب رانجلر 2019

  • مساحة المقعد الخلفى

من اهم عيوب جيب رانجلر 2019 هو عدم توفير المقعد الخلفى للسيارة المزيد من المساحة لراحة الاشخاص حيث لاتوجد مساحة كافية لوضع الاقدام وبالتالى لا يعد هذا المقعد متناسب مع الاشخاص طوال القامة.

  • سعة التخزين

لم تحصل السيارة على مساحة كافية لتخزين الاغراض فى الصندوق الخلفى للامتعة وبالتالى لم تصلح السيارة للسفر مع العائلة , بالاضافة الى ارتفاع حافة التحميل عن الارض مما يزيد من صعوبة وضع وانزال الاغراض من السيارة.

  • عفشة السيارة

على الرغم من ثبات السيارة الحيد على الطريق وخاصة على السرعات العالية الا ان من ابرز عيوب جيب رانجلر هو استخدام عفشة خشنة لا توفر الكثير من الراحة للركاب على الطرق الغير واعرة والسرعات المتوسطة حيث يشعر الراكب بكافة تفاصيل الطريق مما يتسبب فى تقليل مستوى الراحة للسيارة.

  • استهلاك الوقود

تعانى السيارة من ارتفاع استهلاك الوقود بشكل كبير حيث يصل معدل الاستهلاك الى 10 لتر لكل 80 كم , ومعدل الاستهلاك مرتفع بسبب انتاج المحرك لقوة كبيرة.

  • عزل الصوت

من اهم عيوب جيب رانجلر هو عدم وجود اى عازل للصوت فى السيارة وذلك بسبب السقف المكشوف لها مما يزيد من مستوى سماع اصوات احتكاك السيارة بالهواء داخل المقصورة الداخلية لها.

  • تجهيزات السيارة

لم تحصل السيارة على مجموعة كبيرة من التجهيزات وتفتقر السيارة مصابيح امامية بتقنية الليد بالاضافة الى ان الباب الخلفى للسيارة يدوي وليس كهربائى , ولم تاتى السيارة بكاميرا خلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف والاعتماد على حساس الركن , بالاضافة الى عدم وجود شاشة معلوماتية فى منتصف لوحة العدادات وتاتى بنظام صوتى من 4 مكبرات صوتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *