الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب جاكوار E بيس 2019

اهم عيوب جاكوار E بيس 2019

جاكوار E بيس تصنف من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعى والتى حصلت على العديد من المميزات بالتصميم الفاخر ومقصورة القيادة التى تعطى احساس بالراحة وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 2 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 7 نسب يدفع الحركة الى كلا العجلات ولكن بالرغم من كل مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم اهم عيوب جاكوار E بيس 2019.

اهم عيوب جاكوار E بيس 2019

اقرا ايضا : عيوب مرسيدس C كلاس 2019

عيوب جاكوار E بيس

  • المقصورة الداخلية

من اهم عيوب جاكوار E بيس هو استخدام بعض الخامات ضعيفة الجودة فى المقصورة الداخلية ويسبب ذلك فى تقليل فخامة المقصورة , ويظهر البلاستيك فى بعض المناطق منها فى الابواب والاخر فى الطبلون والكنسول الوسطى للسيارة.

  • استهلاك الوقود

على الرغم من استخدام السيارة لمحرك بسعة 2 لتر فقط الا ان من اهم عيوب جاكوار E بيس هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود بشكل كبير فى تلك الفئة من السيارات حيث يصل معدل استهلاك السيارة من الوقود الى اكثر من 1 لتر لكل 9 كم على الطرق السريعة مما يزيد من تكلفة تشغيل السيارة.

  • المقاعد الخلفية

اشتكى مستخدمى السيارة من ضيق المقاعد الخلفية لها وخاصة المنطقة المخصصة لراحة الكتف ووضع الاقدام بالاضافة الى انخفاض مستوى السقف بالسيارة من الخلف مما يؤثر على مساحة وضع الراس فى المقعد الخلفى للسيارة.

  • مساحة التخزين

من اهم عيوب جاكوار E بيس هو ضيق مساحات التخزين بالسيارة فالسيارة لا تحصل على مساحات تخزين كافية فى المقصورة بالاضافة الى استخدام صندوق خلفى بسعة قليلة ويسبب ذلك فى عدم توفير مساحة كافية لوضع الاغراض بالسيارة.

  • عفشة السيارة

اوضح مستخدمى السيارة انها لا توفر الكثير من الراحة داخل المدينة او على الطرقات الواعرة وذلك بسبب استخدام عفشة قيادة خشنة تسبب فى ذلك , حيث يشعر الركاب بكافة تفاصيل الطريق ولكن يختفى هذا الشعور سريعاً بزيادة سرعة السيارة.

  • عيوب اخرى

السيارة لا تاتى الا ب 5 وسائد هوائية فقط ولم تحصل على زجاج خلفى مظلل بالاضافة الى عدم وجود اطار احتياطى رياضى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *