الإثنين , سبتمبر 21 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب تويوتا لاند كروزر 2019

اهم عيوب تويوتا لاند كروزر 2019

تويوتا لاند كروزر واحدة من ابرز السيارات فى عائلة السيارات العائلية ذات الدفع الرباعى والتى تتميز بالقوة العالية والفخامة وتتمتع السيارة بالعديد من المميزات الهامة فى تلك الفئة , وتدعم السيارة محرك سداسى الاسطوانات بسعة 4.5 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 8 نسب ينقل الحركة الى كلا العجلات , ولكن بالرغم من كافة مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب وسنتعرف على عيوب تويوتا لاند كروزر 2019.

اهم عيوب تويوتا لاند كروزر 2019

اقرا ايضا : عيوب تويوتا بريفا 2019

عيوب تويوتا لاند كروزر 2019

  • سعر السيارة

من اهم عيوب تويوتا لاند كروزر هو ارتفاع سعر السيارة مقارنة بالسيارات المنافسة لها فى تلك الفئة من السيارات , وتتواجد بعض السيارات بسعر اقل منها وتحتوى على تجهيزات وعوامل امان اعلى من تلك السيارة.

  • كمبيوتر السيارة

اوضح مستخدمى السيارة ان الكمبيوتر الخاص بالسيارة به بعض الخلل الذى يؤثر على كفاءة عمل حساسات والمستشعرات الخاصة بالسيارة , حيث لاحظ المستخدمين ان هناك بعض التاخر فى استجابة النظم المعلوماتية.

  • صوت السيارة

من ابرز عيوب تويوتا لاند كروزر هو وجود صوت يشبة صوت الطقطقة عند التحرك بالسيارة وينتج هذا الصوت من اسفل السيارة وخاصة من الجزء الخاص بنظام التعليق الامامى , بالاضافة الى عزل الصوت المستخدم فى السيارة متوسط وغير ملائم لهذة الفئة من السيارات اطلاقاً.

  • عدسات الانوار

اوضح مستخدمى السيارة ان هناك عيب فى عدسة الانوار وهو تعرضها للرجة اثناء التشغيل او الاطفاء , ومن الممكن ان يؤثر ذلك على شدة الاضاءة فى الليل او فى الاماكن الصحراوية.

  • عفشة السيارة

تستخدم السيارة عفشة ناشفة وتميل الى الخشونة بعض الشئ وتعد من اهم عيوب تويوتا لاند كروزر 2019 بسبب عدم توفيرها للكثير من الراحة للركاب أثناء القيادة على السرعات البطيئة والطرق غير الممهدة ولكن يختفى ذلك الشعور على السرعات العالية.

  • ثلاجة السيارة ومكيف الهواء

من ابرز عيوب تويوتا لاند كروزر هو عدم عمل الثلاجة الخاصة بالسيارة الا مع عمل مكيف السيارة , ويتسبب ذلك فى تلف ما يتواجد فى السيارة اثناء وقوف السيارة لبعض الوقت , بالاضافة الى ان هناك بعض الخلل فى الفتحات الخلفية لمكيف الهواء وانها لاتخرج الهواء الكافى لتبريد السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *