الثلاثاء , مارس 31 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب بي إم دبليو إم5 2019

اهم عيوب بي إم دبليو إم5 2019

بي إم دبليو إم5 تصنف من فئة السيارات السيدان الفاخرة ,والتى تتميز بالتصميم الفاخر الذى يجمع ما بين الرياضية والفخامة , وحصلت السيارة على مقصورة قيادة رياضية من الدرجة الاولى , وتدعم السيارة محرك سدادسى الاسطوانات بسعة 4,000 سى سى يتصل بصندوق تروس اتوماتيك يدفع الحركة الى العجلات الخلفية والسيارة تاتى بالعديد من التجهيزات الحديثة وعوامل الرفاهية ولكن بالرغم من ذلك الا انها تحتوى على بعض العيوب والتى سنذكرها فى السطور التالية.

اهم عيوب بي إم دبليو إم5 2019

اقرا ايضا : عيوب بي إم دبليو X2 2019

عيوب بي إم دبليو إم5 2019

  • ارتفاع السيارة عن الارض

من اهم عيوب بي إم دبليو إم5 هو انخفاض مستوى ارتفاع السيارة عن الارض حيث من الممكن ان تتعرض السيارة بسهولة الى الاحتكاكات الارضية والذى قد تلحق بعض الاضرار باسفل السيارة , وبالتالى السيارة غير مجهزة للسير على الطرق الصحراوية او الطرق الغير ممهدة.

  • تجهيزات السيارة

لم تاتى السيارة بمجموعة كبيرة من التجهيزات المتوافرة فى تلك الفئة فلم تحصل السيارة على جناح خلفى رياضى بالاضافة الى ان السيارة لا تدعم منافذ لتوصيل الكهرباء فى الحقيبة الخلفية , ولا يوجد فى السيارة انذار تنبيهى ضدد السرقة.

  • فوانيس السيارة

من عيوب بي إم دبليو إم5 هو عدم استخدام فوانيس حساسة للاضاءة بالاضافة الى ان الاضاءة المستخدمة فى السيارة من تقنية الليد وليس زينون مثل اغلب السيارات المنافسة لها مما يقلل من مستوى اضاءة السيارة , ولم تحصل السيارة على مصابيح ضباب خلفية.

  • قطع الغيار

تعانى السيارة من ارتفاع اسعار قطع غيارها فى الوكالة بشكل كبير مما يزيد من التكلفة الاقتصادية للسيارة فى حين حدوث الاعطال , بالاضافة الى عدم توافر اغلب قطع غيار السيارة فى الاسواق بشكل كبير وبالتالى يصعب اعادة بيع السيارة كسيارة مستعملة.

  • عيوب اخرى

لم تحصل السيارة على نظام الركن الذكى بالرغم من وجود العديد من الحساسات فى السيارة والاعتماد على الكاميرا الخلفية فى اصطفاف السيارة بالاضافة الى ان السيارة تاتى باربعة وسائد هوائية فقط ويعد ذلك من ابرز عيوب بي إم دبليو إم5 , بالاضافة الى ان الباب الخلفى للسيارة يدوى ولم تحصل على انذار ضدد التصادم الامامى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *