اهم عيوب بيجو 508 موديل 2019

بواسطة اهم عيوب بيجو 508 موديل 2019

بيجو 508 واحدة من ابرز السيارات فى عائلة السيارات السيدان وياتى الجيل الجديد منها بتصميم يميل الى السيارات الكوبية , وحصلت السيارة على محرك من اربع اسطوانات بسعة 1.6 لتر وتتميز السيارة بحصولها على 3 نجوم من 5 نجوم فى اختبارات التصادم الاوروبية بالاضافة الى تجهيز السيارة بالعديد من عوامل الرفاهية الفاخرة وتتمتع المقصورة الداخلية بتمصيم رياضى , ولكن بالرغم من كل المميزات التى تتوفر فى السيارة الا انها لا تخلو من العيوب والتى لابد من معرفتها , واليكم ابرز عيوب بيجو 508 2019.

اهم عيوب بيجو 508 موديل 2019

 

اقرا ايضا : اهم عيوب بيجو 2008 موديل 2019

عيوب بيجو 508  2019

  • وضعيه القيادة

من اهم عيوب بيجو 508 هو انخفاض المقعد الامامى للسائق مما يعيق من القيادة لبعض الاشخاص بالاضافة الى انخفاض مستوى الروئية الخلفيه بسبب انخفاض السقف مما يؤثر بالسلب على القيادة ومتعتها.

  • صعوبة الدخول والخروج

من اهم عيوب بيجو 508 والتى اوضحها الملاك هو صعوبة الدخول والخروج من السيارة وذلك بسبب انخفاض السقف وانخفاض مستوى المقاعد بالاضافة الى عدم توافر المساحة الكافية للراس فى السيارة ويشكل ذلك نوع من عدم الراحة للاشخاص طوال القامة.

  • استهلاك الوقود

السيارة ليست اقتصادية ومعدل استهلاك السيارة من الوقود مرتفع جداً مقارنة بمحرك بسعة 1600 سى سى ويتراوح معدل استهلاك السيارة من الوقود حوالى 1 لتر لكل 12 كم داخل المدينة ولكن ينخفض المعدل على السرعات العالية.

  • عفشة السيارة

من اكثر عيوب بيجو 508 التى ذكرت بواسطة الملاك وهو استخدام عفشة خشنة تميل الى الرياضية احياناً ولا توفر الكثير من الراحة للركاب , فيشعر الركاب بكافة تفاصيل الطريق من مطبات ونقر , ولكن السيارة ثابتة جداً على السرعات العالية والمنعطفات الحادة.

  • ارتفاع السيارة عن الارض

من اهم عيوب بيجو 508 هو انخفاض مستوى ارتفاع السيارة عن الارض حيث ان السيارة اكثر عرضة للتصادمات الارضيه على المطبات وعلى المرتفعات ويشكل ذلك نوع من الخطر على باطن السيارة.

  • مساحة التخزين

يؤثر تصميم السيارة الكوبية على حجم المساحة فى السيارة وتبلغ سعة التحميل فى الصندوق الخلفى حوالى 340 لتر فقط وهو رقم صغير مقارنة بهذة الفئة من السيارات , ولكن يمكن ان تزيد هذة المساحة بطى المقعد الخلفى للسيارة ولكن يؤثر على مساحة الركوب بها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *