الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب بيجو 301 2019

اهم عيوب بيجو 301 2019

بيجو 301 واحدة من اهم السيارات فى فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم ذات السعر الاقتصادى وحصلت السيارة على 4 فئات من التجهيزات , وتاتى بمحرك من 4 اسطوانات للحريق بسعة 1,6 لتر متصل بصندوق تروس اتوماتيكى من 5 نسب ينقل الحركة للعجلات الامامية , والسيارة بها بعض المميزات اهمها عوامل الامان التى تفتقر فى هذة الفئة من السيارات , ولكن بالرغم من كل هذة المميزات ان السيارة لا تخلو من العيوب التى تفقدها المنافسة فى هذة السيارة واليكم ابزر عيوب بيجو 301.

اهم عيوب بيجو 301 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب بيجو 308 2019

عيوب بيجو 301 2019

  • قطع الغيار

على الرغم من كون السيارة اعتمادية وقليلة الاعطال الا ان من ابزر عيوب بيجو 301 هو ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة فى الوكالة مقارنة بسعر السيارة وعدم انتشارها بشكل قوى فى السيارة وذلك تسبب فى عدم انتشار السيارة بشكل مناسب فى الاسواق , بالاضافة الى ان ذلك يعيق عملية الصيانة فى حالة حدوث الاعطال.

  • تجهيزات السيارة

تفتقر السيارة الى بعض التجهيزات الهامة ومنها عدم حصول السيارة على فرش جلد فى المقاعد بالرغم من ان اغلب السيارات المنافسة لها حصلت على ذلك بالاضافة الى عدم وجود مثبت للسرعة او زر لتشغيل واطفاء المحرك والاعتماد على الطريقة التقليدية بواسطة المفتاح , ولم تجهز السيارة بمصابيح حساسة ضدد الاضاءة او جناح رياضى بالخلف وايضاً الباب الخلفى للسيارة غير مغلف من الداخل.

  • الخامات الداخلية

من اهم عيوب بيجو 301 هو ضعف جودة بعض الخامات فى المقصورة الداخلية للسيارة حيث يتستخدم البلاسيتك فى الكثير من المناطق ويظهر بشكل واضح فى الكنسول الوسطى للسيارة بالاضافة الى ان ناقل الحركة غير مغلف بالجلد.

  • عزل الصوت

تفتقر السيارة الى خاصية عزل الصوت على السرعات العالية حيث يستطيع الركاب سماع كافة الاصوات الخارجية وذلك بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم \ساعة مما يسبب فى عدم الراحة اثناء السفر لمسافات طويلة.

  • الثبات

تتميز السيارة بالثبات على السرعات المتوسطة وعلى المنعطفات بسرعات بطيئة , ولكن من اهم عيوب بيجو 301 هو عدم اتزان السيارة على السرعات العالية ويبداء انحراف السيارة عن المسار بعد تجاوز 120 كم \ساعة مما يقلل من مستوى امان السيارة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *