الثلاثاء , مارس 31 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / اهم عيوب ايسوزو ام يو- اكس 2019

اهم عيوب ايسوزو ام يو- اكس 2019

ايسوزو ام يو اكس تعد من اهم السيارات فى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتتمتع السيارة بتصميم رياضى جيد وحصلت على محرك ديزل يعمل بنظام الحقن الالكترونى للوقود مكون من 4 اسطوانات بسعة 2,5 لتر ومزود بشاحن هواء ويتصل المحرك بناقل حركة اتوماتيك من 6 سرعات يدفع الحركة الى العجلات الخلفية , ومع استخدام السيارة اكتشف ملاكها بعض العيوب واليكم ابرز عيوب ايسوزو ام يو اكس.

اهم عيوب ايسوزو ام يو- اكس 2019

 

اقرأ ايضاً : اهم عيوب بي إم دبليو إم5 2019

 

عيوب ايسوزو ام يو اكس

  • الاداء

من عيوب ايسوزو ام يو اكس هو ضعف اداء السيارة مقارنة بالسيارات الرياضية حيث يخرج المحرك 136 حصان فقط وهذة القوة صغيرة مقارنة بحجم المحرك , ولكن المحرك ذات تسارع كبير واستجابة على السرعات العالية ولكن لا يقدر على قطر الاشياء.

  • استهلاك الوقود

تعانى السيارة من ارتفاع استهلاك الوقود حيث يبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 9 لتر لكل 100 كم , وهذا معدل كبير بالنسبة لمحرك سيارة من 4 اسطوانات ويتسبب ذلك فى زيادة التكلفة الاقصتادية لتشغيل اسليارة.

  • الخامات الداخلية

بالرغم من ان تصميم السيارة الخارجى جيد وتصميم المقصورة رياضى الا ان من ابرز عيوب ايسوزو ام يو اكس 2019 هو ضعف الخامات الداخلية المستخدمة فى السيارة حيث يظهر البلاسيتك الردئ فى بعض الاماكن الهامة بالسيارة مثل الكنسول الوسطى وطبلون السيارة من الاعلى مما يتسبب فى تقليل من مستوى فخامة السيارة.

  • تجهيزات السيارة

لم تحصل السيارة على العديد من التجهيزات فلم تاتى السيارة بمقاعد امامية كهربائية والاعتماد على مقاعد يدوية بالاضافة الى ان السيارة لم تاتى بكاميرا خلفية لمراقبة الطريق من الخلف بالرغم من وجود شاشة وسطية , بالاضافة الى عدم وجود فتحات لمكيف الهواء فى السقف او الخلف.

  • الشاشة الوسطية

تاتى السيارة بشاشة وسطية تعمل باللمس ولكن تعانى من صعوبة فى الاستخدام وذلك بسبب صعوبة نظام التشغيل الخاص بالشاشة وانه لا يتناسب مع فئة كبيرة من المستخدمين , بالاضافة الى ضعف النظام الصوتى المتصل بالشاشة.

  • عيوب اخرى

من عيوب ايسوزو ام يو اكس هو عدم وجود اطار احتياطى رياضى بالاضافة الى ان الزجاج الخلفى للسيارة غير مظلل ولم تحصل على حامل اكواب خلفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *