الأحد , مارس 29 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / الهجرة الى السويد للعمل

الهجرة الى السويد للعمل

 

طريقة العمل فى السويد

سوف نتكلم فى هذه المقالة عن  الهجرة الى السويد للعمل  ، تعتبر السويد من اجمل الدول التي تقع فى اوربا ، يبحث الكثير من الناس عن الهجرة السويد للعمل لتغير وضعهم الاقتصادي السئ ، فنجد ان العمل فى السويد يتطلب وثيقة واحدة وهي وثيقة عقد العمل السويدي ، ويجب على الذين يحلمون بالعمل فى دولة السويد ان يبذل قصره جهدة فى استخراج الاوراق المطلوبة ، سوف نتعرف من خلال موضعنا عن الاوراق المطلوبة للعمل فى السويد ، وسنتعرف على شروط الاقامة فى السويد عن طريق العمل ، وسوف نتعرف ايضا على الاماكن التى توفر العقود العمل للسويد ، فتابعونا .

1- شروط العمل فى السويد :

يعد عقد العمل فى السويد من اهم الشروط ، الذي يمكن من بعده استكمال باقي الاجراءات الهجرة الى السويد ، فهو يعتبر الاداة المهمة التي سوف تدخلك الى السوق العمل فى دولة السويد ، ومن غير عقد العمل لا تستطيع الدخول الى باقي الاجراءات المطلوبة ، تستطيع الحصول على عقد العمل السويد من خلال الكثير من الطرق ومنها ان كان لك قريب او صديق فى السويد فمن السهل ان يجد لك عقد العمل ، وتستطيع ايضا ايجاد عقد العمل من خلال تقديم طلب من خلال الشبكة العنكبوتية الانترنت ، سوف نتعرف من خلال السطور القادمة عن المواقع الالكترونية المهمة التي توفر هذه الخدمة .

السويد

2- مواقع الالكترونية للبحث عن عمل فى السويد :

سوف نذكر الكثير من هذه المواقع التي تقدم هذه الخدمات مما يسهل عليكم الدخول والتقديم فى هذه المواقع المحترمة والموثوقة .

هذه هي اهم المواقع الالكترونية  التي تتيح لك البحث عن الوظيفة المناسبة داخل الاراضي السويدية ، تستطيع تقديم طلبك من خلال احد المواقع السابق ذكرها ، وسوف يتم الرد عليك من خلال رسائل البريد الالكترونى للايميل الخاص بك بع فترة ليست بالكبيرة .

السويد

3- تامين عقد العمل :

يمكن فى بعض المواقع ايجاد عقد عمل السويد من خلال الاقتصاد ، هذه الخطوة يقوم صاحب العمل بجعل العامل او الموظف ان يكون شريك له فى العمل ، وبعد انتهاء من الاجراءات المطلوبة  فى الشراكة ، فيمكنك السفر الى السويد والاقامة بها بشكل رسمي بدون اى ضرر من الحكومة السويدية ، تعتبر الهجرة بهذه الطريقة مكلفة جدا لصاحب العمل فمن الممكن ان يصل التكلفة الاجمالية للسفر الى حوالى  35 الف دولار امريكي تقريبا ، وتعتبر هذه الطريقة غير متوفرة لكثير من الناس ، متوفرة فقط لاصحاب الاموال والثروات .

 

السويد

4- عقود عمل للبيع فى السويد :

لا يوجد عقود عمل فى السويد من اجل البيع ، فاذا شاهدت اعلان يدعوا الى ذلك ، هذا يكون نصب على الناس ، فيجب عليك ان تستشير الجهات المختصة من اجل الحصول على عقد العمل امضمون وليس من النصابين .

السويد

5- الاجراءات الهجرة الى السويد من خلال السفارة :

تعد خطوة  السفارة او القنصلية هي الخطوة الاخيرة فى الهجرة الى السويد للعمل والاقامة ، سوف تحتاج بعض الاوراق وعمل بعض الاجراءات التي سوف تساعد من اجل الهجرة الى السويد .

  • احضار جواز سفر سارى المفعول لصاحب عقد العمل ، ويجب ان يكون فى الجواز صفحات فارغة ، الذي سوف يختم فيها الختم بيان العمل فى السويد .
  • يجب احضار صورتين شخصيتين واضحتين مثل جواز السفر وتكون خلفيتها بيضاء.
  •  اوراق تثبت فيها الحالة الصحية لك .
  • احضار الفيش والتشبية لك ويكون خالى من اى جريمة سابقة
  • احضار عقد العمل المرسل من السويد .
  • يجب عليك صرف الضرائب المستحقة على بيان العمل ، وتبلغ حوالى 2000 كرونا .

اتمني من الله ان اكون قد وفقت فى كتابة المعلومات الصحيحة .

 

السويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *