السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / الهجرة الى السويد عن طريق الاستثمار

الهجرة الى السويد عن طريق الاستثمار

السويد

سوف نتكلم فى هذه المقالة عن الهجرة الى السويد عن طريق الاستثمار ،تعتد السويد من اكبر ثلاث دول ىف الاتحاد الاوربي من حيث المساحة ، وتعاني دولة السويد من انخفاض فى الكثافة السكانية ، واصبحت فى خلال الفترة السابقة مكن اهم الدول التي تجذب اليها سائحين من جميع انحاء العالم ، وايضا يفضلها الكثير من الطلاب الذين يسعون فى الارتقاء بتعليمهم ، لان دولة السويد تصنف من افضل 10 جامعات فى العالم ، وايضا تجذب الكثير من الذين يبحثون عن عمل ، وايضا يتيح المناخ الاستثمارى بها العديد من الاستثمار الممتاز لكل مستثمر فى العالم . سوف نخصص هذه الكلمات القادة عن الهجرة الى السويد عن طريق الاستثمار .

1- الاستثمار فى السويد :

يعد الاستثمار فى فى السويد يعد حلم من احلام الكثير من المستثمرين من جميع انحاء العالم ، والكثير من المميزات التي سوف تتمتع بها عند استثمارك فى السويد مثل القوة الاقتصادية ، القروض الميسرة على حسب المشروع الذي سوف تقوم به ، الامن ، الاستقرار ، التعليم المجاني لعائلتك لايوجد فرق بينك وبين السويدي ، مجاني العلاج على نفقة الدولة ، والكثير من الخدمات المميزة التي تقدمها الحكومة السويدية للمستثمرين .يجذب المناخ السويدي الاستثماري الكثير من المستثمرين من جميع انحاء العالم الى هذه البلد الجميلة .

السويد

2- الاستثمار عن طريق انشاء شركة فى السويد :

يوجد العديد من الطرق التي تستطيع انشاء شركة فى السويد، سوف نذكر اهم الشروط لفعل ذلك مثل رسوم تسجيل الاسم حوالى 200 دولار امريكي تقريبا ، 500 دولار امريكي فى حسابك البنكي ، الخبرة اللازمة فى مجال شغلك ، وجودك فى السويد ، وان كنت غير متواجد فى دولة السويد فعليك ان تحصل على اسهم فى شركة ، اما اذا كنت تريد الدخول والاقامة فى السويد يجب عليك امتلاك حوالى 51 % من اسهم الشركة .

تستطيع فتح مخبزا عربيا سوف يلاقى نجاحا كبيرا فى ارض السويد ، فيجب عليك ايجاد العمل بطريقة جيدة فيعتبر ذلك من المشاريع الممتازة فى اى بلد اجنبي ، فيجب عليك امتلاك حوالى 45 الف دولار امريكي تقريبا للاعالة  لمدة تتراوح ما بين سنة ونصف  وسنتين ، وحوالى 20000 الف دولار كمستثمر اجنبى بالبلاد ، لعمل استثمار ممتاز داخل الاراضي السويدية فيجب عليك ان تمتلك ما يقارب حوالى 150000 الف دولار امريكي تقريبا ، فكل هذه الامور بمشئية الله ستجعلك من كبير المستثمرين فى السويد .

السويد

3- الاستثمار في شراء منزل فى السويد :

سنجد ان هذه الميزة غير متاحة فى دولة السويد وهو الاستثمار فى شراء منزل ، توجد هذه الميزة فى بعض الدول مثل كندا ، فرنسا ، لاتفيا ، وغيرها الكثير من الدول ، يوجد طريقة اخرى وهي ان تقوم بشراء بعض العقارات وتاسيس شركة عقارات وتصبح موجرا ، تستطيع من ذلك الاستثمار والحصول على الاقامة السويدية .

السويد

4- الاستثمار فى شراء الجنسية السويدية :

اصبح اصحاب روؤس الاموال والمستثمرين الذين يبحثون عن مستقبل افضل لتجارتهم ومشاريعهم واستثماراتهم الكبيرة ، ولكن لا يكم شراء الجنسية السويدية ، وهذه الخدمة متاحة فى بعض الدول الاخرى مثل مالطا ، تركيا ، وغيرها من الدول الاوربية .

السيود

5- الحصول على الاقامة من شركات الاستشارات السويدية :

سنجد ان الكثير من الامور التي تتعلق بهذه الشركات رغم وجودها على الاراضي السويدية ، ولكن لا يستطيع اى شخص الحصول على الاقامة من هذه الشركات سواء ان دفعت اموال او غير ذلك .

السويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *