الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / تطبيقات والعاب الموبايل / العاب حرب البلاد جديدة ومميزة

العاب حرب البلاد جديدة ومميزة

تحميل العاب حرب البلاد مجانا على الاندرويد لعبة صقور العرب ، تعتبر العاب حرب البلاد صقور العرب من أحد أفضل واهم العاب الاسترتايجية الحربية على الانترنت حيث انها لعبة متعددة اللاعبين تعمل اون لاين حيث يمكنك اللعب ضد الكثير اللاعبين حول العالم مجانا .

تأتى العاب حرب البلاد صقور العرب بالكثير المميزات الرائعه حيث انها تضم العديد الاسلحة القوية بالاضافة الى العديد المركبات القتالية ، كما انها تضم مجموعه انماط الحرب المتعدد حيث يمكنك خوض العديد المعارك ضد اللاعبين جميع انحاء العالم .

العاب حرب البلاد مجانا 2019 لعبة صقور العرب

كما انها تضم تأثيرات ثلاثية الابعاد 3D واقعية ، بالاضافة الى انها تحتوى على الكثير من التأثيرات الصوتية المدهشة ، كما تأتى العاب حرب البلاد صقور العرب بالكثير من الاسلحة القوية بالاضافة الى انها تضم العديد من المركبات القتالية وايضا تضم العديد من الطائرات الحربية والصواريخ .

مهمتك فى هذه اللعبه انشاء اقوى بلد واضافة الدفاعات والحصول على الكثير من الغنائم ، بالاضافة الى انه يمكنك تكوين العديد من الاحلاف والتعاون مع الكثير اللاعبين لجعل دولتك اقوى .

يمكنك الحصول على الكثير الاسلحة القوية من خلال جمع العملات الذهبية للحصول على الكثير من الاسلحة والمدرعات الحربية وايضا العديد الطائرات والمركبات .

العاب حروب البلاد لعبة صقور العرب حصلت على أكثر من 5 ملاين عملية تنزيل حول العالم .

تحميل العاب حرب البلاد Invasion Ghosts: صقور العرب‎‏

تنزيل العاب حرب البلاد مجانا للاندرويد

تأتى العاب حرب البلاد للاندرويد بشكل مجانى حيث انها تتوافر بدون اى رسوم على متجر بلاي ستور بالاضافة الى انها من أحد افضل الالعاب متعددة اللاعبين حيث انه يمكنك انشاء قلعتك المنعيه والدخول فى حروب ضد الكثير من اللاعبين من حول العالم.

تضم العاب حرب البلاد أقوى الاسلحة التى يمكنك الحصول عليها من خلال متجر اللعبه ، بالاضافة الى انها تحتوى على أفضل الاسلحة الدفاعية التى يمكنك استخدامها ضد اى هجوم ، بالاضافة الى انها تضم أكثر من 300 سلاح ومركبة قتالية عالية التدمير .

تحميل العاب حرب البلاد مجانا اخر اصدار 2019

تعتبر العاب حرب البلاد من أكثر العاب الحرب والاستراتيجة المتوفرة على الانترنت حيث انها تضم الكثير من الجيوش الحربية حيث انها تتيح لك تصميم قلعتك بصورة واقعيه واضافة الدفاعات ضد اى عدوا ، كما يمكنك انشاء العديد من الاحلاف العسكرية لمواجهة العديد من اللاعبين من حول العالم .

مميزات العاب حرب البلاد مجانا اخر اصدار 2019 لعبة صقور العرب للاندرويد

  1. تأتى العاب حرب البلاد صقور العرب بالعديد من اللغات حيث انها تضم أكثر من 16 لغة مختلفة فهى تشمل اللغه العربية واللغه الفرنسية وكذلك اللغه الانجليزية وغيرها .
  2. بالاضافة الى انها تحتوى على نمط لعب واقعى جدا بنظام عرض محاكاة ثلاثي الابعاد 3D كما انها واحدة من أفضل العاب الحرب والاستراتيجية على الانترنت ، بالاضافة الى انها تضم تأُثيرات صوتية مدهشة  .
  3. تأتى بنظام اللعب اون لان حيث يمكنك اللعب ضد العديد من اللاعبين من حول العالم مجانا .
  4. تضم الكثير من الاسلحة القوية التى يمكنك استخدامها فى الهجوم على اللاعبين الاخرين ، كما انها تحتوى ايضا على الكثير من الدفاعات التى يمكنك استخدامها لصد هجمات العدو .
  5. تضم ايضا العديد من ادوات القتال والمركبات الحربية مثل الطائرات والمدرعات والجيوش والصواريخ وغيرها .

متطلبات تشغل العاب حرب البلاد مجانا صقور العرب للاندرويد

معالج بتردد 1.3 جيجا هيرتز او اسرع

مساحة تخذين عشائي بحجم 1 جيجا رام او اكثر

حجم اللعبه 100 ميجا فقط

نظام التشغيل اندرويد 4.4.4 او احدث

تنزيل العاب حرب البلاد مجانا لعبة صقور العرب 2019 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *