السبت , نوفمبر 28 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / الاماكن السياحية في بونشاك اندونيسيا

الاماكن السياحية في بونشاك اندونيسيا

مدينة بونشاك

و قيل: ممر بونشاك .. هو اسم يحمل معنى (القمة) تبعًا للغة الإندنوسية، و هي عبارة عن جسر جبلي يقع في جاوة الغربية بجمهورية إندونيسيا، و تكمن قيمته الجغرافية في أنه يربط بين مدينتي بوجور و باندونغ، و تتخذ موقعًا ساحرًا أعلى قمة جبل اسفل السماء مباشرةً، و يتمتع بطبيعة خلابة غاية في الصفاء و البديع و السحر، سنأخذ جولة شيقة بين الاماكن السياحية في بونشا اندونيسيا.

حديقة سفاري بونشاك:

و التي تشغل مساحة شاسعة من جبل بونشاك، و تضم حوالي 2500 حيوان من أنواع مختلفة، و اسمها (تامان سفاري إندونياسيا)، ستشاهد تبعثر الحيوانات بين العشب من النمور البنغالية و الدببة  و السعدان و زرافة، هذا و ستشاهد حيوانات نادرة مثل الكركدن و النمر الأبيض، و أنواع أخرى كثيرة ستهيمُ بها عشقًا و إعجابًا.

إن هذه الحديقة مميزة لكون الحيوانات فيها ليست حبيسة الأقفاص، فستراقب كيف تتلاحم هذه الحيوانات مع الطبيعة و تمارس نشاطها بشكل تلقائي رائع، التقط الكثير من الصور و سجل هذه اللقطات ضمن ذكراياتك.

حديقة سفاري بونشاك

حديقة تامان ماتاهاري بونشاك:

عليكَ أن تصطحب قدميك إلى تمشية مُنعشة بين النخيل المرتفع المتشابك، و الامتداد الأخضر في الهواء الطلق، هذه ليست مجرد حديقة، لكنها مدينة ترفيهية من كل الجوانب، بها حديقة حيوان ضخمة تضم أنواع هائلة من الحيوانات، إذا كنت من أصحاب السيارات فانطلق بها فورًا بين نواحي الحديقة، و شاهد الأسود و الفيلة و القرود يجرون حولكَ في أجواء طبيعية خالصة في منتهى الجمال.

في الحديقة أيضًا تتوفر أنشطة متعددة مثل السباحة و التأرجح في كرةمطاطية داخل الماء و الزحلقة و تسلق الحبال و غيرها من الأنشطة الأخرى التي ستجعل من يومك أكثر بهجة و نشاط.

حديقة تامان ماتاهاري بونشاك

حديقة الفواكه بونشاك: 

المُنشأة عام 1990، و التي تنفرد بوصفها أكبر حديقة فاكهة استوائية على مساحة فسيحة للغاية، تمثل الحديقة ثروة هائلة من الفواكه الاستوائية و قيمة اقتصادية لجمهورية إندونيسيا، ستشاهد كافة هذه الأنواع من الفاكهة بجولة ممتعة على الأقدام و استنشاق الهواء النقي و استشعار الطبيعة الصافية البعيدة عن صخب المدينة، اقطف ما تفضله من فواكه و استطعمها، ثم انتقل إلى البحيرة و خذ وقتًا من التأمل و الاستجمام، و إذا أردت أن تجدف بالقوارب فيها فافعل هذا، و لا تنسى أن تصعد البرج لتشاهد الحديقة من الأعلى في إطلالة زاهية، و التقط بعض الصور التذكارية.

حديقة الفواكه بونشاك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *