الإثنين , سبتمبر 21 2020

افضل مطاعم الخبر

الخبر تستحوذ على مكانة كبيرة كأحد اشهر و أكبر الوجهات السياحية بالمملكة العربية السعودية، و هي تحتلها لوجود شاطئ البحر فيها، إن الخبر بكونها مدينة تريهية فهي ضم عدد كبير من المطاعم التي تختلف فيما بينها و تتنافس، سنتعرف في هذه المقالة على أفضل مطاعم الخبر.

  • Al-Sanbok Seafood Restaurant:

هذه القلعة الغذائية العالمية، بتصميم معماري عصري خلاب، و مدخل إلى عالم من الفخامة و الرقي، يُقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأطعمة العالمية اللذيذة، و المأكولات البحرية الطازجة، و الأطعمة المُتوسطية أيضًا، إذا كنت شخصًا نباتيًا فهذا المكان سيعتني بك، و لديك اتلكثير من اختيارات الأطعمة الجلوتين، و الحلال، احصل على وجبة غذاء شهية، أو احضر هُنا في العشاء حيث الأضواء الهادئة ستجعل من سهرتكَ ساكنة، يعد من أفضل مطاعم الخبر، و هو مرشح بشدة و مقيم تقييمًا مرتفعًا.

مطعم السنبوك الخبر

  • مطعم قرية الخبر التراثي:

هل أنت من عشاق الجلسات العربية ذات الموائد التي تحملُ أشهى الأطعمة المحلية الشرقية ؟ .. إذا كنت كذلك فأنت هنا في مكانك الصحيح، فوقت تنظر لهذا المطعم من الخارج ستجده بناء تاريخي مُعشق بالأصالة العربية الجميلة، و هو يوفر جلسات عربية محاطة بديكورات و تضاميم و لوحات أصيلة غاية في الروعة، المكان نظيف تمامًا و يعبر عن الرقي الصري أيضًا، و يقدم توليفة رائعة من الأطباق الشرق أوسطية و ما فيها من الحلال، لا تفوت هذه التجربة في أحد أفضل مطاعم الخبر.

مطعم قرية الخبر التراثي

  • Primavera Restaurant:

هذا العالم من الفخامة و الأناقة، بلوحاته المتناسقة و أضواءه المُسدلة برقة على الطاولات الخشبية الناعمة الموضوعة بانتظام، يدلل المطعم ضيفه بخدمة رائعة و معاملة حسنة، و يضع على موائده أطباق شهية و طازجة من مجموعة كبيرة من المأكولات المتوسطية و السي فود و الوجبات الأوروبية العالمية ، هذه إضافةً إلى الأطعمة الشرق أوسطية.

هناك عدة خيارات حصرية بالمطعم، و هو مناسب جدًا للشخص النباتي، و يقدم أطعمة خالية من الجلوتين، هذه بالإضافة إلى كونه يعمل على مدار الساعة و يقدم خدمته في وقت الإفطار و الغداء و العشاء و البرنش، يستحق لقب أفضل مطاعم الخبر، و نرشحه لك بشدة.

PRIMACERA RESTAURANT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *