السبت , نوفمبر 28 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / افضل كفرات صينية في السعودية

افضل كفرات صينية في السعودية

هناك العديد من انواع الكفرات في الاسوق من الاعلي سعر حتي الارخص , ولكن انشترت في الفترة الاخيرة كفرات سيارات صيني ويتواجد منها كفرات ذات جودة عالية وذات جودة منخفضة , ومن المعروف ان الكفرات الصيني سعرها مناسب ويوجد منها من يتحمل السفر والمشي لمسافات طويلة.

افضل كفرات صينية في السعودية

 

من اهم الاشياء المسؤولة عن الامان في السيارة هي الكفرات لذلك لابد من اختيار كفرات ذات جودة عالية لسياراتك لانها سبب رئيسي لامانك انت واسرتك وتعد الاطارات هي اقدام السيارة لذلك لا تتهاون في امر كفرات السيارة الخاصة بك واليكم قائمة بافضل كفرات صيني.

افضل كفرات صيني

  • cst sahara

احد انواع الكفرات الصينية المتوافرة في السوق السعودي ويعد ذات جودة مميزة وبسعر مناسب واقتصادي وهو واحد من افضل كفرات صينية وتعطي ضمان لمدة 4 سنوات ويقول المستخدمين انها تعطي اداء هادئ علي الطريق ولا تصدر اصوات.

  • كفرات  ديرو

تعد واحدة من افضل كفرات صينية متواجدة في الاسواق وهي من اول الانواع التي نزلت السوق السعودي وسعرها يكون مناسب وتعطي ضمان لمدة 3 سنوات وتصلح للسيارت العادية ذات السرعات المتوسطة.

  • كفرات جينيو

من الماركات المشهورة للكفرات الصينية في الاسواق وتعطي الشركة ضمان 5 سنوات علي الاطار وتصلح للسيارت السريعة والطرق الواعرة.

  • اطارات NEXT

تعد اطارات NEXT واحدة من افضل كفرات صينية في السوق وهي تتوافر بسعر مناسب وتتناسب مع السيارات الملاكي وخاصة للملاك الذين يسافرون كثيراً من مكان الي اخر فهي تتحمل وتعطي ضمان لمدة خمس سنوات.

كفرات صينية بسعر مناسب

  • اطارات ويست

من ارخص الاطارات الموجودة في السوق وتعطي جودة مناسبه وقال احد المستخدمين لها انه يسافر مسافات طويلة منذ ان ركبها في سياراتة ومازالت بحالة جيدة منذ 6 اشهر ولم يشكو منها وقال انها هادئة علي علي الطريق.

  • اطارات A3

من افضل الكفرات الصينية وتعطي ضمان لمدة 5 سنوات وتتناسب للسيارات ذات السرعات المتوسطة وتعطي اداء هادئ علي الطريق ولكن لاتصلح للطرق الواعرة.

  • اطاراتجينيو 

واحدة من افضل كفرات صينية وتعد من اقدمهم في السعودية وهي تعطي اداء ممتاز وبسعر مناسب وذات جودة مرتفعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *