السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / افضل فنادق انترلاكن للنزول بها

افضل فنادق انترلاكن للنزول بها

إنترلاكن هي بلدية تقع في سويسرا، و تتميز بطبيعتها الصحوة و حدائقها الممتدة و جبالها الشاقهة المشجرة، و ما تتمتع به من أجواء جذب سياحي و ترفيهي، تكمن أهميتها التاريخية في وجود دير أوجاستينيان كانونس الذي تم بناءه في عام 1130 ميلادية.

تقع أنترلاكن في الشرق في في منطقة تسمى بوديلي، يشقها نهر الآر، و قد حصلت المدينة على اسمها تبعًا لموقعها الجغرافي بين البحيرات.

تشتهر انترلاكن بكونها تضم عدد كبير من الفنادق ذات الخدمات رفيعة المستوى، فهي تدلل ضيوفها بأماكن إقامة ذات إطلالات بانورامية على الطبيعة الخلابة، اخترنا في هذا المقال ثلاثة من أفضل فنادق انترلاكن لنرشحهم لك.

  • فندق و شقق سويس ان:

و هو يتخذ صورة البيت البسيط الدافئ، صاحب الألوان المريحة و المُحيط الطبيعي المُنعش، جميع الوحدات بالفندق مكيفة و مجهزة بالخدمة الذاتية، فبها شاشة تليفزيونية حديثةو حمام خاص و خدمة واي فاي مجانية، يتمكن المقيمين من قطع تذاكر جولاتهم السياحية في الفندق، هذا بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج المتوفر لمدة ستة عشر ساعة في اليوم الواحد، المكان مناسب للأزواج، فلقد قيموه تقييمًا عاليًا بشكل خاص، و هو يحتوي على غرف عائلية و موقف سيارات مجاني، و يمثل اختيار ممتاز بين فنادق انترلاكن.

فندق و شقق سويس ان

  • فندق ألفورن:

الذي يشغل مستقرًا هادئًا من نواحي انترلاكن النابضة بالطبيعة الجبلية و المائية، يبدأ رواد الفندق يومهم بوجبة إفطار بوفيه يضم أطعغمة سويسرية لذيذة، و سيحبون كثيرًأ ألوان الفندق المتسقة في هدوء و جمال، هذا إضافةً غلى خدمة الواي فاي المجانية التي تصل إلى كل وحدات الفندق، و موقف السيارات المجاني الخاص، إضافةً إلى إتاحة إمكانية ممارسة الأنشطة الترفيهية مثل التزلج و المشي في المساحات الشاسعة المتاحة لذلك.

الفندق أحبه الأزواج أيضًا و منحوه تقييمًا مرتفعًا، و يعد أحد أفضل فنادق انترلاكن بكل تأكيد.

فندق ألفورن

  • Bed & Bar No.8 – Adults Only:

الذي يطل في ظهور جذاب بنوافذه الخشبية الغامقة و لونه الأبيض، هو يشبه بيت عائلة صغير، غيرَ أنه فندق فاره متكامل الخدمات، و يتمتع بكونه يطل على طبيعة انترلاكن الخلابة بخضارها و بحيراتها من كل جهاته، و هو اختيار مناسب لغير المدخنين حيث تم تخصيص غرف لهم، و يحتوي الفندق على بار و خدمة واي فاي مجانية، و يصنف كأحد أفضل فنادق انترلاكن المرشحة بشدة.

افضل فنادق انترلاكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *