السبت , نوفمبر 28 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / افضل فنادق أوزنجول للنزول بها

افضل فنادق أوزنجول للنزول بها

تعرف على أفضل فنادق قرية أوزنجول التركية

القرية التي تتدلل بجمال أسطوري، حيث الأراضي الخضراء و الأشجار المورقة، و البحيرة المتلألئة المُمتدة، و الجبال المتعالية في تناسقٍ مبهر، لنتعرف على أهم فنادق أوزنجول

قرية اوزنجول التركية

  • BORDO SUITE HOTEL:

الذي يتسم بزهو إطلالة خيالية على المنحدرات الجبلية المشجرة إلى البحيرة، و روعة الغروب و الشروق، و الشلالات، كل غرفة بالفندق بها منطقة للجلوس و شاشة تليفزيونية مسطحة و مكان مخصص لتناول الطعام، و يضم الفندق مرافق لمحبي الأطعمة المشوية، حيث سيقيمون حفلات شواء ليلية رائعة.

فنادق أوزنجول

  • VADİ UZUNGÖL :

صاحب التصميم المعماري المُذهل، أضواءه ليلًا تعطيه سحرًا خياليًا، لونه الهاديء و سقفه العصري الجميل، يوفر الفندق موقف خاص للسيارات بشكل مجاني، و به حديقة جميلة تتمتع بإطلالة هادئة على المنحدرات الجبلية الخضراء.

كل غرفة بها حمام خاص و شاشة و منطقة جلوس بالإضافة إلى مواضع مخصصة لتناول الطعام، كما سيحب المقيمين الاستمتاع بمغامرة ركوب الدراجات و الأنشطة المختلفة الموجودة بالفندق.

vadi uzungol

  • Elif Inan Hotel:

بطراز عصري يتسم بالأناقة و الإتقان، ألوان هادئة و أضواء مريحة، يعمل مكتب استقباله لمدة 24 ساعة في اليوم، و يدلل زواره بتدفئة غرفهم و شاشات تليفزيونية حديثة مسطحة، كما يوفر للنزلاء خدمات من غسل ملابس و ممارسة مغامرات ركوب الدراجات، كما يقدم بشكل مجاني موقف للسيارات، و خدمة نقل بالسيارة مقابل دفع رسوم، يعتبر الفندق مناسب جدًا للزوجين.

elif inan hotel

  • فندق غولدن إن أوزونغول:

أمام الطريق الذي يخترق بين الهضاب الشجرية المينعة، يقف هذا الفندق كلوحة بيضاء جميلة، يرفه الفندق نزلاءه بمطعم و موقف سيارات مجاني، كما أن صالته المشتركة تتسم بعصرية التصميم، خدماته تصل إلى الغرف و مكتب استقبال نشط على مدار الساعة،  به خدمة الكونسيرج و الواي فاي المجاني، كما يتسنى للمقيمين أن يقوموا بعمليات تحويل الأموال بالفندق.

جميع الوحدات تحتوي شاشة تليفزيونية حديثة مع وجود غلاية و حمام خاص فيه دش و تجفيف، كما أنها تحتوي على دولاب لتخزين الملابس.

يتمتع النزلاء بوجبة إفطار يومية كل صباح، ليتناوله النزلاء على الطريقة الانتقائية.

tk]r y,g]k hk h,.k[,g

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *