الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / افضل سيارات صغيرة ورخصية في السعودية

افضل سيارات صغيرة ورخصية في السعودية

يبحث الكثير عن سيارة صغيرة ورخيصة تلصح للمراءة او للشباب للذهاب للعمل او الجامعة , وتتوافر الكثير من هذة السيارات في الاسواق وباسعار مختلفة , ولكن افضل سيارة صغيرة ورخصية ستقوم باختيارها حسب احتياجاتك من القائمة التالية.

سيارات رخصية وصغيرة

هيواندي I10

من فئة السيارات الهاتشباك تاتي بمحرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1,2 لتر متصل بناقل حركة اتوماتيكي  , ومتوسط استهلاك الوقود 10 لتر لكل 175 كم , وتحتوي علي وسائد امامية هوائية للسائق والراكب الامامي وتتوافر بسعر 33,400 ريال وتعد من افضل سيارة رخصية وصغيرة.

افضل سيارات صغيرة ورخصية في السعودية

كيا بيكانتو

سيارة صغيرة وتتمتع بتصميم شبابي من كيا , تاتي بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1.2 لتر ومتوسط استهلاك الوقود 10 لتر لكل 170 كم , وتاتي بوسائد هوائية امامية وشاشة وسطية تعمل باللمس ومكيف هواء وناقل حركة اتوماتيكي , وتتوافر بسعر 42,000 ريال.

افضل سيارات صغيرة ورخصية في السعودية

هيوانداي جراند

هي الاخت الكبيرة لهيوانداي I10 وبنفس المحرك ولكن اكبر في الحجم , وهي من فئة السيارات السيدان الصغيرة , وتاتي بنظام مانع انغلاق المكابح وتوزيع الكتروني لقوة الكبح وشاشة وسطية تعمل باللمس , وتتوافر بسعر 40,000 ريال سعودي.

افضل سيارات صغيرة ورخصية في السعودية

هيوانداي اكسنت

تاتي اكسنت من فئة السيارات السيدان وبمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر ومتوسط استهلاك الوقود 6 لتر لكل 100 كم وتاتي بناقل حركة اتوماتيكي من 5 سرعات وتحتوي علي وسائد هوائية ونظام مانع انغلاق المكابح وحساسات صف , وشاشة وسطية تعمل باللمس والفئات العليا منها تحتوي علي فتحة سقف وبسعر يبداء من 44,000 ريال سعودي.

افضل سيارات صغيرة ورخصية في السعودية

جيلي باندا

من اصغر السيارات الموجودة حتي الان في السعودية , فهي تنصف من فئة السيارات الهاتشباك الصغيرة , وتاتي بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,3 لتر , يخرج قوة قدرها 86 حصان ومتوسط استهلاك الوقود 5 لتر لكل 100 كم , وتحتوي علي وسائد هوائية ومكيف هواء وتاتي بناقل حركة اتوماتيكي من 4 سرعات , وتحتوي علي مشغل وسائط عادي متصل باربع مكبرات صوتية , وتتوافر بسعر يبداء من 22,000 ريال ولذلك تعد افضل سيارة صغيرة ورخصية.

افضل سيارات صغيرة ورخصية في السعودية

7- جيلي EC7

من فئة السيارات الصغيرة ولكنها تصنف سيارة سيدان وتتوافر بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر , متصل بناقل حركة اتوماتيكي من 5 سرعات وتحتوي علي وسائد هوائية ونظام مانع المكابح من الانغلاق , وتتوافر بسعر يبداء من 42,000 ريال وحتي 48,000 ريال سعودي.

 

افضل سيارات صغيرة ورخصية في السعودية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *