الجمعة , نوفمبر 22 2019
الرئيسية / سيارات ومحركات / افضل انواع الكفرات 2018و 2019 ,, اطارات بجودة عالية

افضل انواع الكفرات 2018و 2019 ,, اطارات بجودة عالية

تتوافر العديد من شركات اطارات السيارات حول العالم , وكل شركة تحاول ان تظهر بافضل انواع الكفرات الموجودة حتي تصل الي منافسة عالية بين الشركات وبعضها ولكن مايميز افضل انواع الكفرات عن اقلها جودة هو الهدوء خلال القيادة والتحمل للظروف القاسية التي من الممكن ان تتعرض لها مثل كثرة الامطار او ارتفاع درجة الحرارة بصورة غير طبيعية.

افضل انواع الكفرات 2019 و 2018
افضل انواع الكفرات 2019 و 2018

 

افضل انواع الكفرات 2018 و2019

بيرلي

من افضل انواع الكفرات الموجودة حول العالم وتتميز بالجودة العالية ويتوافر منها اطارات للسيارات الملاكي وسيارات النقل الثقيل وهي ماركة الاطارات المفضلة لدي شركة لامبورجيني.

 

 

اطارات بيرلي
اطارات بيرلي

 

ميشلان

وهي واحدة من اشهر افضل انواع الكفرات الموجودة وخاصة في دول الخليج العربي والمملكة العربية السعودية , وتتميز بالدقة في التصنيع والتنفيذ والشكل الفخم , ويتوافر منها ايضاً لسيارات السباق.

اطارات ميشلان
اطارات ميشلان

 

بريدجستون

وتتميز بالتحمل بالقوة وهي ثالث افضل انواع الكفرات في 2018 و2019 , ومن مميزاتها الدقة والجودة العالية في التصنيع فهي تتوافر للسيارات والطائرات والدرجات النارية وتتحمل درجات الحرارة العالية وظروف الجو القاسية.

اطارات بريدجستون
اطارات بريدجستون

 

هانكوك

يتميز اطار هانكوك بالهدوء اثناء القيادة ويعتبر من افضل انواع الكفرات الموجودة في السوق السعودي فهو يعطي ضمان لمدة خمس سنوات , ومن مميزاتة انه يتحمل السرعات العالية عكس بعض الاطارات الاخري.

 

اطارات هانكوك
اطارات هانكوك

جوديير النسر

من افضل انواع الكفرات الموجودة في السوق السعودي ويتميز بالهدوء علي الطريق هو من انوع الاطارات التي تعطي راحة في القيادة خاصة في الامطار الغزيرة وليس مزعج في الامطار بالنسبة للاطارات الاخري.

 

اطارات جوديير النسر
اطارات جوديير النسر

Grandtrek

هو من افضل انواع الكفرات التي تسخدم في سيارات الدفع الرباعي فهو يعطي اداء عالي وراحة اثناء القيادة , ويستخدم ايضاً لشاحنات النقل المتوسطة ويعطي ضمان خمس سنوات ضدد عيوب التصنيع.

اطارات Grandtrek
اطارات Grandtrek

 

 ألتي ماكس AltiMAX

اطارات AltiMAX
اطارات AltiMAX

من اهداء الاطارات علي الطريق في العالم فهو يتحمل ظروف القيادة الصعبة مثل تساقط الامطار بغزارة او تساقط الثلوج وارتفاع درجات الحرارة بشكل عالي , ويعتبر من افضل انواع الكفرات الموجودة في 2018 و 2019.

 

 

ContiProContact SSR

يستخدم هذا النوع في سيارات السباق فهو افضل انواع الكفرات للسرعات العالية ويتحمل التفحيط بالسيارات , ومن مميزاتة ايضاً التحمل مسافات للقيادة طويلاً ويعطي ضمان لمدة سبع سنوات.

 

 

ContiProContact SSR اطارات
ContiProContact SSR اطارات

شاهد أيضاً

افضل شاشات للسيارات واسعارها

افضل شاشات للسيارات واسعارها

شاشات السيارات من الكماليات الترفيهيه للسيارة , فهي تعرض نظام الملاحة والجي بي اس , ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *