السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / افضل المطاعم فى مكة المكرمة السعودية

افضل المطاعم فى مكة المكرمة السعودية

مطاعم فى مكة

سوف نتكلم فى هذه المقالة عن افضل المطاعم فى مكة المكرمة السعودية ، توجد مدينة مكة المكرمة فى الجهة الغربية من دولة  السعودية، تمتلك مكة العديد من المطاعم الراءعة والجميلة ، التي تقدم هذه المطاعم الكثير من الوجبات الشهية والراقية التي تجذب الكثير من سكان المملكة العربية السعودية وايضا من جميع انحاء العالم ، سوف نذكر خلال هذه المقالة العديد من المطاعم الهامة فى مدينة مكة المكرمة .فتابعونا .

اقرا ايضا : افضل الفنادق رخيصة قريبة من الحرم

  • 1- مطعم الطازج فى مكة :

يعتبر مطعم الاول الذي  يسمي الطازج من افضل المطاعم فى مدينة مكة المكرمة وفى المملكة العربية السعودية ايضا ، والذي يعد من اكبر المطاعم فى المملكة ، ويعتبر من المطاعم الشعبية التي تقدم المشويات مثل الدجاج واللحوم وغيرها من الاطباق والاصناف الراقية التي تجذب الكثير من الزوار والسائحين من داخل المملكة العربية السعودية ومن جميع انحاء العالم ايضا .فانصحكم بزيارتة وتناول بعض الوجبات الجميلة فيه .

اقرا ايضا : مواقف سيارات قريبه من الحرم وسعرها

مطعم الطازج

 

  • 2- مطعم سماش برجر فى مكة :

يعد مطعم سماش برجر من اشهر المطاعم فى مدينة مكة المكرمة وفى المملكة العربية السعودية ايضا ، الذي يعد  من المطاعم الراقية التي تقدم  مثل اللحوم والبرجر وغيرها من الاطباق والاصناف الرائعة التي تجذب الكثير من الزوار والسائحين من داخل المملكة العربية السعودية ومن جميع انحاء العالم ايضا .فانصح من يحبون البرجر ان يتناولون وجبة الربجر من هذا المطعم المدهش .

مطعم سماش

 

  • 3- مطعم الجنة فى مكة :

يعتبر مطعم الجنة من اهم واشهر المطاعم فى مدينة مكة المكرمة وفى المملكة العربية السعودية ايضا ، الذي يعد من اكبر المطاعم الباكستانية فى المملكة ، ويعتبر من المطاعم الراقية التي تقدم  مثل الاكلات الهندية والصينية  وغيرها من الاطباق والاصناف الرائعة التي تجذب الكثير من الزوار والسائحين من داخل المملكة العربية السعودية ومن جميع انحاء العالم ايضا .فانصح من يحبون الاكل الهندي ان يتناولون وجبة من هذا المطعم الرائع.

مطعم الجنة

  • 4- مطعم الضيافة فى مكة :

يعتبر مطعم الضيافة من افضل المطاعم فى مدينة مكة المكرمة وفى المملكة العربية السعودية ايضا ، الذي يعد من  اعلى المطاعم فى المملكة لانه يوجد فى الطابق الثاني عشر ، ويعتبر من المطاعم الفخمة التي تقدم  مثل الاكلات المشويات بانواعها  وغيرها من الاطباق والاصناف الرائعة التي تجذب الكثير من الزوار والسائحين من داخل المملكة العربية السعودية ومن جميع انحاء العالم ايضا . فانصح كل من يحب الوجبات الت تتالف من المشويات ان يبتذوق وجبة من هذا المطعم .

مطعم الضيافة

 

  • 5- مطعم الملتقي فى مكة :

يعتبر مطعم الملتقى من افضل المطاعم فى مدينة مكة المكرمة وفى المملكة العربية السعودية ايضا، والذي يعد من المطاعم الشعبية التي تقدم المشويات مثل المشروبات الدجاج واللحوم وغيرها من الاطباق والاصناف الراقية التي تجذب الكثير من الزوار والسائحين من داخل المملكة العربية السعودية ومن جميع انحاء العالم ايضا .فانصح كل من يهوى الطاعم الشعبي ان يتناول من هذا المطعم الجميل .

مطعم الملتقى

 

  • 6- مطعم البيك :

يعد مطعم البيك من افخم المطاعم فى مدينة مكة المكرمة وفى المملكة العربية السعودية ايضا ، ويعتبر من المطاعم الرائعة التي تقدم  مثل الجمبرى والصلصات البيك  وغيرها من الاطباق والاصناف الراقية التي تجذب الكثير من الزوار والسائحين من داخل المملكة العربية السعودية ومن جميع انحاء العالم ايضا . انصح كل من يحب اكل الجمبرى ان يتناول من هذا المطعم الرائع .

مطعم البيك

 

  • 7- مطعم سميت ساراى فى مكة ك

يعد مطعم سميت ساراى من افضل المطاعم فى مدينة مكة المكرمة وفى المملكة العربية السعودية ايضا ، الذي يعد من اكبر المطاعم التركية فى المملكة ، ويعتبر من المطاعم التركية التي تقدم  مثل المخبوزات التركية وغيرها من الاطباق والاصناف الراقية التي تجذب الكثير من الزوار والسائحين من داخل المملكة العربية السعودية ومن جميع انحاء العالم ايضا .انصح كل من يحب الاكلات التركية ان يتناول وجبة تركية من هذا المطعم الفخم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *