الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / اسماء شاليهات عالمية

اسماء شاليهات عالمية

هُناك أماكنَ طبيعية تهيم بها الأعين إذا رأتها من فرطِ جمالها الذي يعكسُ إبداعَ الخالق، و الكثير من الناس لا يعرفونَ عنها شيئًا، و لذلك خصصنا مقالة نعرض بها اسماء شاليهات عالمية لم تسمع بها من قبل.

Domek u Marysi:

المُدلل حلو المظهر، و يطل في صورة بيوت كلاسيكية جميلة، إنه يقع بجنوب بولندا و تحديدًا مدينة (زاكوباني)، و يتحلى ببساطة التنظيم و ألوان جدرانه الخشبية المُريحة، و هو يتوسط جنانًا خضراء يانعة تتراقص فيها الأشجار، و تلوحُ السلاسل الجبلية على مد البصرِ لترسم لوحةً طبيعية غنية بالإبداع.

null

Quinto Elemento Bariloche:

و هو اختيار رائع لمحبي ولاية (كاليفورنيا) و الأجواء الباردة الممزوجة بالثلج، يقع هذا الشاليه في مدينة (سان كارلوس دي باريلوتشي)، و هو يُطل في تالقٍ على حديقة و بحيرة و فِناء فسيح.

يوفر الشاليه خدمة الواي فاي و أدوات الشواء و موقف السيارات، و يمتاز بروعة الطراز المعماري و جمال الأفق المحيطة به، و المُخضبة بلون الثلج الأبيض، كما يتيح إمكانية التزلج بالمحيط.

quinto elemto barilche

شاليه ليه ريندس:

لننتقل إلى سويسرا، و نلقي نظرةً على هذه الحدائق طيبة المرأى، إنها هادئة تنتقلُ في أرجاءها أصوات الطبيعة النابضة، حيثُ الخضار البهي يمتد إلى كل ناحية.

تتسم أماكن الإقامة بجمال تصميمها المعماري البرتقالي، و الذي يحظى بإطلالات على أشجار الحديقة يانعة الأفق، و توفر بشكل مجاني خدمة الواي و مواقف السيارات، مُتاح للضيوف أن يستمتعوا بوجبة إفطار كونتينينتال أو منتقاة، كما يتيح المكان ممارسة رياضة المشي و الجري و التزحلق على الجليد.

شاليه ليه ريندس

Chalets Grands Montets:

الموجود بالجمهورية الفرنسية في (شاموني مونت بلانك)، و الذي تم بناءه بالخشب في تناسقٍ كلاسيكي خلاب و خيالي، يتسم المكان بإطلالات على الجبل المكسو بالعشب الأخضر و على الحديقة، و يوفر لنزلاءه حمامات خاصة و مطبخ لتناول الوجبات اللذيذة، أيضًا.

كما يحتوي على غسالات صحون و آلة صناعة القهوة بالإضافة إلى الميكروويف، و يتيح إمكانية التزحلق على الجليد و التمشية و الجري، كما أنه مُرشح جدًا لمحبي الأجواء الطبيعية التي تُساعد على التأمل و الإبداع.

chalets grands montets

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *