الإثنين , نوفمبر 30 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / ابرز مشاكل وعيوب هوندا أكورد 2019

ابرز مشاكل وعيوب هوندا أكورد 2019

هوندا أكورد تصنف على انها سيارة سيدان عائلية تتمتع بالقوة والمرونة وتتميز بالتصميم الجميل الذى يميل الى الرياضية ويوضح القوة الخاصة بالسيارة , وتدعم السيارة خيارين من المحركات , الاول من 4 اسطوانات بسعة 2,4 لتر والثانى من 6 اسطوانات بسعة 3.5 لتر , يتصلا بصندوق تروس اتوماتيكى من فئة cvt ويدفع الحركة الى العجلات الامامية , ولكن بالرغم من مميزات السيارة الا انها لا تخلو من العيوب واليكم ابزر عيوب هوندا أكورد.

ابرز مشاكل وعيوب هوندا أكورد 2019

اقرا ايضا : اهم عيوب هوندا HR-V 2019

عيوب هوندا أكورد 2019

  • وضعية القيادة

من اهم عيوب هوندا أكورد هو انخفاض وضعية القيادة بالسياة حيث يتسبب ذلك فى توافر الكثير من النقاط العمياء للسائق وانخفاض مستوى الروئية الامامية , ولكن وضعية القيادة مريحة وتعطى احساس كبير بقيادة سيارة رياضية.

  • عزل الصوت

تستخدم السيارة عازل للصوت جيد ولكن من اهم عيوب السيارة هوندا أكورد عدم قدرتها على عزل صوت المحرك الذى يظهر بشكل كبير داخل المقصورة الداخلية للسيارة , حيث تعانى السيارة من ارتفاع صوت المحرك ويعطى اصوات رياضية , وهذا الامر غير مستحب فى فئة السيارات السيدان العائلية.

  • الصندوق الخلفى

من اهم عيوب هوندا أكورد هو ضيق الباب الخلفى المخصص لصندوق تخزين الامتعة مما يصعب تخزين وانزال الاغراض منه , بالرغم من استاع الصندوق للعديد من الاغراض.

  • استهلاك الوقود

السيارة ليست اقتصادية نهائياً وتعانى من مشكلة ارتفاع الاستهلاك وخاصة عند تشغيل المكيف او داخل المدينة ويصل حجم استهلاك السيارة من الوقود الى اكثر من 1 لتر لكل 8 كم بالرغم من ان هناك سيارات بنفس حجم المحرك وتستهلك معدل اقل من الوقود.

  • قطع الغيار

السيارة قيلة الاعطال واعتمادية ولكن بالرغم من ذلك فان اهم عيوب هوندا أكورد هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق وارتفاع اسعارها فى الوكالة مما يزيد من التكلفة الاقصتادية للمستخدم فى حين حدوث الاعطال.

مميزات هوندا أكورد

  • اداء السيارة الذى يميل الى الرياضية من عزم وتسارع السيارة على الطرق السريعة.
  • السيارة ثابتة على السرعات العالية والمنعطفات شديدة الانحدار ويمكن المناورة بها.
  • توفر السيارة الكثير من مساحات الركوب بالاضافة الى توفير الراحة الكافية للركاب بالمقصورة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *