السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / ابرز عيوب فيات دوبلو 2019

ابرز عيوب فيات دوبلو 2019

فيات دوبلو واحدة من ابرز السيارات العائلية ذات الثلاث صفوف من المقاعد , وحصلت السيارة على محرك من 4 اسطوانات بسعة 1,4 لتر متصل بصندوق تروس يدوى من 5 نقلات ينقل الحركة الى العجلات الامامية , والسيارة تاتى بمجموعة من التجهيزات وعوامل الرفاهية ولكن السيارة بها بعض العيوب التى لابد من ذكرها واليكم ابزر عيوب فيات دوبلو 2019.

 

ابرز عيوب فيات دوبلو 2019

 

اقرأ ايضاً : اهم عيوب فيات تيبو 2019

عيوب فيات دوبلو

  • الاداء

من اهم وابزر عيوب فيات دوبلو هو محرك السيارة الصغير مقارنة بوزن وحجم السيارة فلا يخرج هذا المحرك المتواضع القوة والاداء المطلوب لتسارع وعزم السيارة على الطريق , بالاضافة الى ان السيارة لا تتوافر بنسخة تحتوى على ناقل حركة اتوماتيكى ويعد ذلك من ابرز العيوب.

  • الخامات المستخدمة فى الداخل

بالرغم من ان السيارة تصنف من ضمن السيارات ذات الفئة السعرية المتوسطة الا انها لم تحصل على خامات داخلية ذات جودة متوسطة على الاقل , وتاتى السيارة بمجموعة من القطع البلاستيكية المتركزة فى الكنسول الوسطى وتغليف ابواب السيارة مما يقلل من جودة المقصورة الداخلية للسيارة.

اقرا ايضا : انواع السيارات

  • الثبات

من اهم عيوب فيات دوبلو هو افتقاد السيارة لميزة الاتزان على السرعات المرتفعة وعلى المنعطفات الحادة حيث تفقد السيارة جزء كبير من اتزانها بعد تجاوز السرعة 120 كم\ساعة وتكاد تنعدم تماماً فى بعض الاوقات , بالرغم من ثبات السيارة داخل المدينة وعلى السرعات المتوسطة.

  • عوامل الامان

لم تحصل فيات دوبلو الا على وسائد هوائية للسائق والراكب الامامى فقط ولم تجهز بنظام الحماية ضدد السرقة او انذار تنبيهى ضدد السرقه على الاقل , بالاضافة الى عدم وجود مستشعرات امامية او خلفية بالسيارة بالرغم ان هذا ضروري لسيارة بهذا الحجم.

  • عيوب اخرى

اشتكى ملاك السيارة من عيوب ظهرت مع كثرة الاستخدام فمثلاً يستخدم الزجاج الجانبى للسيارة من زجاج متواضع الجودة بالاضافة الى ان من اهم عيوب فيات دوبلو هو عدم توافر قطع غيار السيارة فى الاسواق وارتفاع سرعها فى الوكالة مقارنة بسعر السيارة وايضاً تفقد السيارة جزء كبير من اللمعان الخاص بالطلاء والبوية ولا تحتوى السيارة على مساحات تخزين كافية بالمقصورة الداخلية للسيارة بالرغم من حجمها الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *