الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات / أهم عيوب هيونداى توسان 2019 التى اكتشفها الملاك

أهم عيوب هيونداى توسان 2019 التى اكتشفها الملاك

تعتبر هيونداي توسان واحدة من اكثر السيارات مبيعاً في أوروبا والشرق الأوسط في عائلة السيارات الكروس اوفر الرياضية , حيث تتمتع بتصميم هجومي مستوحى من سيارات فورد الأمريكية , واستطاعت ان تنافس بقوة بسبب المميزات الكثيرة التى حصلت عليها ومن أبرز هذه المميزات هو حصولها على العديد من وسائل الأمان حيث حصلت على 5 نجوم فى اختبارات الامان ولكنها لا تخلو من العيوب مثل باقي السيارات واليكم ابرز عيوب هيونداى توسان 2019.

 

 

أهم عيوب هيونداى توسان 2019 التى اكتشفها الملاك

اقرأ ايضاً : اهم عيوب هيونداى فيرنا 2019

عيوب هيونداي توسان 2019

  • المحرك

من أبرز عيوب هيونداى توسان هو المحرك الصغير نسبياً مقارنة بالسيارات المنافسة بالإضافة إلى وجود خلل فى الشاحن التوربيني ومن اشتكى الملاك من وجود بعض المشاكل فى غطاء المحرك.

  • الثبات

يقل ثبات السيارة بزيادة السرعة حيث تفقد جزء كبير من الاتزان على السرعات العالية والمنعطفات ويصعب المناورة بالرغم من وزن السيارة الكبير.

  • عوامل الامان

من أبرز عيوب هيونداى توسان 2019 هو عدم توافر جميع عوامل الامان كتجهيز أساسى في جميع الفئات , فلا تحتوي الفئات الاولى والثانية غير على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام abs ونظام ebd فقط وعدم وجود نظام الثبات الالكترونى او نظام التحكم فى الجر وعد وجود حساسات أمامية وخلفية ونظام الركن الذكي.

  • التجهيزات الداخلية

لا تحتوى الفئات الاولى والثانية والثالثة من السيارة على شاشة وسطية أو فتحات مكيف في الخلف وعدم وجود مثبت سرعة وعدم وجود فتحة سقف , بالاضافة الى ان الفئات العليا فقط تتمتع بعجلات رياضية بقياس 18 بوصة.

  • المصابيح الأمامية

من أبرز عيوب هيونداى توسان 2019 هو عدم وجود مستشعر ضوء وتفتقر المصابيح الامامية بخاصية التحكم فى مستوى ارتفاع الضوء بالرغم من توفر هذه الميزة فى اغلب السيارات المنافسة.

  • الصيانة وقطع الغيار

من أهم عيوب هيونداى توسان هو عدم توافر قطع الغيار بأسعار مناسبة وصيانة السيارة صعبة جداً حيث يخشى الكثير من الفنانين من التعامل مع السيارة ولا بد من صيانتها فى الوكالة للمحافظة عليها.

  • عيوب أخرى فى السيارة

الغطاء الخلفي للسيارة ليس كهربائى بالإضافة إلى ضعف اضاءة الصندوق الخلفي , وعدم وجود فتحات تكييف فى سقف السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *