الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / أماكن سهر في ماربيا

أماكن سهر في ماربيا

ماربيا – أو مربلة – أو مربيلا، و هي مدينة ساحلية ساحرة و خلابة، تقع بمقاطعة مالقة (Malaga) بأندلسية، و هي منتجع سياحي مدهش ليسَ له مثيل، يفد غليها السياح من الدل الأوروبية بشكل خاص و من دول العالم أجمع بشكل عام، نظرًا لما توفره من أجواء استجمامية و ترفيهية من نوع فريد، و ما تتضمنه من معالم الطبيعة النابضة الصحوة و الحداثة المعمارية ذات الطراز الأسباني، في هذه المقالة سنتعرف على أماكن سهر في ماربيا مرشحة للغاية إذا كنت زائرًا جديدًا هناك.

  • El Palique:

يقدم مجموعة كبيرة من الاختيارات حيث المشروبات المنعشة و الكوكتيلات و مشروبات الطاقة، الأواني و الزجاجات مصنوعة على الطراز الأوروبي الحديث، و المكان مليء بالديكورات الرائعة و الأضواء الصاخبة التي تشجع على السهر، يعمل المكان ابتداء من الساعة السادسة مساء و حتى الثانية صباحًا، و هو مرشح بشدة إذا كنت من عشاق السهر في الضواحي الأوروبية.

El Palique

  • David’s Place:

أنظر إلى هذا المكان الذي تتصارع فيه العبثية مع الإبداع، هذه جدران مميزة بألوان و أشكال متباينة، و لوحان و مراجيح شيطانية و تماثيل و مقاعد مريحة، و انظر إلى هذه المدفئة النارية الكلاسيكية المشتعلة ! .. هذا مكانٌ مُختلف، هو روح لها شأنها الفريد، يمكنك أن ترتدي وجوه شيطانية و تلتقط عدة صور تذكارية.

المكان يقدم مجموعة كبيرة من المشروبات الغير كحولية من العصائر المنعشة و الكوكتيلات الطبيعية، و يعتبر من أفضل أماكن سهر في ماربيا.

David`s place

  • ASTRAL Cocktail Bar:

حيث الفواكه الطبيعية كأنها تستعرض نفسها فوق كئوس العصير النقية اللذيذة، ألوانها ستخطف عينيكَ قبل شربها، أعتقد أنك ستلتقط لها العديد من الصور قبل أن تشرع في تناولها، استمتع بأجواء لها الطابع الأسباني الأوروبي، فالمظلة المطوية فوقكَ من الأعلى لن تحجب عنكَ السماء، و ستشاهد كيفَ تناسقت الطاولات ذات التصميم الرائع، المكان يعد من أفضل أماكن سهر في ماربيا.

Astral Cocktail Bar

  • ‪Ocean Club Marbella‬:

ليسَ مجرد مكان للسهر، فهو نادي متكامل المرافق متسع الأفق مدهش من حيث البناء و رائق من حيث الأجواء، المسابح متسعة جدًا، و هو يطل على ساحل البحر الممتد إلى مالانهاية، و هو مطعم يقدم وجبات أوروبية لذيذة، و يرفه زواره بعدة مشروبات من الساخن و البارد من أجل سهرة لها مزاجيتها الخاصة.

Ocean club marbella

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *