الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / أفضل منتجعات في البحرين

أفضل منتجعات في البحرين

المدينة العربية الخليجية الصغيرة ذات الجمال الطبيعي و الأهمية السياحية و الححداثة المعمارية و التكنولوجيا، مملكة البحرين تعد من أجمل الوجهات لمحبي السياحة و الترفيه، و هي اختيار ممتاز للسفر غليها بكل تأكيد، سنتعرف على اثنين من أفضل منتجعات البحرين و ما تقدمه من خدمات للضيوف في هذه الوجبة السريعة.

سبا و قصر العرين البحرين:

المنتجع الفخم ذو النقاء البصري و الإبداع المعماري و الأضواء الراقية المريحة، ستأخ مسيرتك بين 78 فيلا تم تجهيزها بأعلى درجات الرقي المعيشي، حيث أن لكل فيلا مسبحها الخاص و مسبح آخر خارجي صالح للتحكم في درجة حرارته، كما أن تلفزيونها هو الأحدث من حيث الوضوح و  نظام الصوت و إمكانية إلحاق وصلات خارجية له، كما أن به سبا لفرط فخامته حاز على جائزة، و يضم حديقة كبيرة و مسبح كبير للغاية و مسبح علاجي و مرافق للعناية بالصحة، كما ستتمتع للغاية بالكوخ الجليدي، و مخصص ايضًا نادي للأطفال و ملعب تنس.

يتضمن أيضًا أماكن متعددة و متنوعة لإقامة المؤتمرات و الاجتماعات و الحفلات حيث تقام المحافل الاجتماعية و ندوات كبرى الشركات.

أما المطاعم فهناك تجميعة ممتازة من المطاعم التي تقدم على موائدها الأطعمة الأسياوية و الخليجية و العربية، هذا مع إطلالات مدهشة و خلابة عبر الشرفات، يعد هذا المنتجع السكني أحد أفضل منتجعات في البحرين، و مرشح بشكل خاص لزيارته.

سبا و قصر العابدين البحرين

آرت روتانا جزر الأمواج:

هذا الاسم يعبر عن الفن و الطبيعة و الخيال، و هو كذلك بالفعل، حيث يقدم خدمة ذات جودة عالمية من حيث الترفيه، يتميز هذا المنتجع بكونه يقع على بحر الخليج الأزرق الصافي، و يهيء جلساته لحمامات الشمس إما على شاطئ البحر أو على حمامات السباحة الموجودة فيه.

إن أماكن الإقامة قد هُيئة لتوفر إطلالات غاية في الجمال على المنتجع، و تتوفر بها شاشة تليفزيونية و مكتب و ميني بار و حمام داخلي مجهز بكفاءة عالية، كما تضم الأجنحة حوض استحمام ساخن.

جميع الخدمات الصحية و الترفيهية تم توفيرها هنا بأشكال مختلفة في جميع نواحي المنتجع، و توجد صالة للألعاب الرياضية و مساج و و ملاهي مائية من نوع فريد جدًا، فهو وجهة منتجعية مرشحة للغاية، و يصنف كأحد أفضل منتجعات البحرين.

آرت روتانا جزر الأمواج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *