الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / أفضل منتجعات البحرين

أفضل منتجعات البحرين

تعتبر البحرين كدولة خليجية من أفضل الوجهات السياحية و الترفيهية، فهي تتخذ موقعها الممتاز على شواطئ البحر، و تحتوي على عدة مرافق ترفيهية، إن الشاليهات تعتبر سكن سياحي ترفيهي ذا طبيعة خاصة محببة عند عدد كبير من الناس، فهم يقضون هناك عطلاتهم أو مصايفهم للحصول على الاستجمام و الخدمات الراقية و الإطلالات الجميلة، سنتعرف في هذه المقالة على اثنين من أفضل منتجعات البحرين.

سبا وقصر العرين البحرين:

العملاق الساحر ذو الفخامة و الإبداع المعماري، واحد من أرقى منتجعات البحرين، حيث تمتلئ أروقته بالزخارف اللامعة و أرضيته المُنبسطة في نعومة، و يحتوي على أكبر حديقة مائية في البحرين و حلبة البحرين الدولية للفيرمولا 1، و شرفه تطل على المسابح في مظهرٍ غاية في الجمال.

توجد بالمنتجع 78 فيلا تم تجهيزهم بأعلى مستوى من الفخامة، كل فيلا تضم مسبح في الهواء الطلق مدفأ، و شاشة تليفزيونية عالية الجودة معها جهاز دي في دي، و سي دي، كما يضم سبا مُتوج بجائزة و حديقة علاجية و مسبح تقليدي و مركز للعناية بالصحة، و هو مكيف بالكامل.

المكان يتوفر فيه مركزًا للألعاب الرياضية و صالات للمحافل و الاجتماعات، و تقدم مطابخه مجموعة من الأطباق العالمية على مدار اليوم، و هي تجربة لا تفوت في أحد أرقى منتجعات البحرين السياحية.

سبا و قصر العابدين

Al Bander Hotel & Resort:

الواقع على الشاطئ و بالقرب من نادي اليخوت، و هو منتجع ذا بيئة ترفيهيةو اتسجمامية فاخرة في منتهى الروعة و الجمال، فهو يوفر مسكن مُتسع و مسبح كبير كانه بحيرة، و يمد كل كفوف الراحة من المرافق الفاخرة مثل الساونا و حوض الاستحمام الساخن و المساج، كما يوفر مركزًا مجهزًا بشكل كامل من أجل ألعاب اللياقة البدنية الرياضية، و تم بسط مساحة واسعة كملعب للأطفال مهيئة بالملاهي التي سيحبونها حقًا، كما أن غرف الألعاب لا تقتصر فقط على الصغار، فالبالغين أيضًا يُتاح لهم اللعب و قضاء الأوقات الممتعة هناك.

تقدم المطاعم وجبات فتخرة من الأسماكو الروبيان في مطعم فيش ماركت، كما أن مطعم The terrace يقدم وجبات تقليدية في الهواء الطلق، و يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الساخنة في البار و الكافيه، و يعد هذا المنتجع واحدًا من أرقى و أفخم منتجعات البحرين، و هو مرشح بشدة.

al bander hotel & resort

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *