الإثنين , يناير 27 2020

أفضل شاليهات جدة

تحتل جدة مرتبة رائعة في مجال السياحة و الترفيه بوصفها أولًا من أكبر مدن المملكة العربية السعودية، و ثانيًا لكونها واجهة بحرية تطل على الشاطئ، الامر الذي جعلها بيئة مكانية ممتازة للمنتجعات السياحية و الفنادق و الشاليهات و المطاعم و الكافيهات و كافة وسائل الترفيه و السياحة، إن الشاليهات في جدة لها طبيعتها الخاصة التي تستمدها من البيئة الساحلية الطبيعية الخلابة، حيث استنشاق هواء الحَبر و الابتعادد عن ضجة المدينة لقضاء عطلة يصفى في الذهن، نستدعي إلى هنا اثنين من أفضل اختيارات الشاليهات في جدة.

Al Fairooz Chalets For Families :

ما يتضح من الاسم أن الشاليه يعد اختيارًا رائعًا بالنسبة للعوائل، حيث خصص غرف خاصة لهم، البحر يحتضن هذا الشاليه فكأنه شبه جزيرة، و تمتد أماكن الإقامة فيه حتى الشاطئ، و به مرافق لسهرات الشواء الممتعة و اللذيذة، كما أن به مطعم خاص و مسبح أسفل السماء مباشرةً، بالإضافة غلى الفناء و الحديقة لمحبي التمشية.

جُهزت غرف الشاليه بأن المكيفات تصل غليها جميعها، و بها شاشة تليفزيونية بقنوات فضائية، إلى جانب المطبخ الذي يحوي غلاية و غسالة للملابس و أربعة حمامات متكاملة المستلزمات.

يفرض الشاليه نفسه كأحد أفضل شاليهات جدة، و يزود ضيوفه بخدمات الواي فاي و موقف السيارات المجانية لضمان إقامة طيبة.

شاليه الفيروز جدة

Apartment in Durrat Al Arous :

المُتصف بالأناقة و الرقي العمراني و التصميمي، الستائر تتسق خلف النوافذ، و الأباجورات تمنح إضاءة مريحة، و الشمسُ تجد ماضعها لأن تتخلل في خفة، يضمن الشاليه غقامة رائعة لضيوفه كأحد أفضل شاليهات جدة، حيث مهد طريقًا للذهاب إلى الحديقة الفسيحة المشجرة و الاستمتاع ببعض التمشية و استنشاق بديع الطبيعة الخالي من المولثات السمعية و البصرية و البيئية، و به صراف آلي و موقف مجاني.

ما يميزه هو وجود شاطئ خاص به على الساحل، هذا بالإضافة إلى فرد المساحة للعديد من الأنشطة مثل نشاط تأجير الدراجات و ممارسة الرياضات المائية المختلفة، إلى جانب هواية الصيد المحببة لدى الكثيرين.

الشاليه مناسب للعوائل و قد جهز لهم غرف خاصة، و يعد من المناطق الأعلى رواجًا في جدة.

Apartment in Durrat Al Arous

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *