السبت , سبتمبر 19 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / أفضل شاليهات الرياض

أفضل شاليهات الرياض

تضم الرياض عدد كبير من الشاليهات التي تتفاوت في الأسعار و الخدمات، إن الشاليه هو لمحة ترفيهية ذات طبيعة خاصة، تتسم بالبساطة و الإقامة الفارهة و سهولة الحركة، نتعرف في هذه المقالة على أفضل شاليهات الرياض.

  • شاليهات دلال :

ذات الالوان الدافئة و الأجواء الهادئة، و تتخذ موقعًا جاذبًا بالعاصمة حيث يبعد عنها النخيل مول مسافة 25 كم و 26 كم من متحف قصر الجزيرة للطيران، يتمكن الضيوف من أخذ وقتهم من الاستحمام بالمسبح الخارجي في الهواء الطلق، و يتوفر مكتب استقبال تستمر خدمته على مدار الـ24 ساعة، و له حديقة جميلة فسيحة للتمشية و الاستجمام، كما أنه يوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني و مواقف سيارات خاصة مجانية، إضافةً إلى المسبح الخاص.

للشاليه إطلالات جميلة و هو مجهز بمناطق مريحة و فخمة للجلوس بإطلالات بانورامية من الزجاج، و تتوفر شاشة كبيرة حديثة تنقل القنوات الفضائية، و تم تجهيز المطبخ بشكل متكامل فضم مايكروويف و غلاية و حمام خاص، و هو مكيف بالكامل و يضمن إقامة مريحة كأحد أفضل شاليهات الرياض.

شاليهات دلال

  • Chalet Al Mas Kortoba :

لا تتحدث عن الابتكار المعماري و روعة التصميم قبل أن تأتي إلى هنا، فهذا الشاليه يتسم بالأناقة و الفخامة و الرقي في كافة نواحيه من مناطق الجلوس و الموائد و المقاعد و الخدمة، و له إضاءة جميلة و مريحة للأعين و جميع نواحيه مكيفة.

جُهز مطبخ الشاليه بكل الاحتياجات من ثلاجة و مايكروويف و غلاية و فرن، إلى جانب مكان مخصص لتناول الوجبات، و فناءه يطل على المسبح.

تتوفر الغرف العائلية و خدمة الواي فاي المجانية و موقف سيارات خاص مجاني بالشاليه، كما أن به مسبح في الهواء الطلق، نرشح هذا الشاليه بشدة كأحد أفضل شاليهات الرياض.

شاليهات الماس

  • شاليهات الأصداف :

الذي يطوقه الجمال من أوله لآخره، و يشتهر بوصفه أحد ارقى و أمل شاليهات الرياض، و مكان جيد للتمشية و السهر و التأمل أسفل السماء مباشرةً و دون عوائق للنظر من بنايات أو خلافه، الغرف مكيفة بالكامل و تحتوي على تليفزيون بشاشة حديثة مع قنوات فضائية، و يوفر مسبح خارجي في الهواء الطلق و آخر داخلي كبير، كما أن به موقف خاص مجاني.

شاليهات أصداف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *