الأربعاء , سبتمبر 23 2020
الرئيسية / السفر والسياحة والهجرة / أفضل المطاعم فى مدينة دبي الامارات

أفضل المطاعم فى مدينة دبي الامارات

المطاعم فى دبي

سنتحدث من خلال هذه المقالة عن أفضل المطاعم فى مدينة دبي الامارات، تعتبر مدينة دبي احدى المدن الهامة فى الوطن العربي وفى العالم ايضا ، والتي تبلغ مساحتها حوالى 4.1 الف كيلو متر مربع ، ويبلغ عدد سكانها حوالى 3.1 مليون نسمة تقريبا ، وتمتلك مدينة دبي الكثير من المطاعم الفاخرة ، والتي تجذب عدد كبير من السائحين من جميع انحاء العالم ، الذين يستمتعون بهذه المدينة الرائعة سنويا ، سنذكر فى خلال السطور القادمة عن أفضل المطاعم فى مدينة دبي الامارات .

1- مطعم 3 فلس دبي :

يعتبر مطعم 3 فلس من افضل المطاعم فى مدينة دبي ، الذي يوجد فى ميناء جميرا ، الذي يقدم الاطعمة البحرية الاسيوية ، ولقد حقق هذا المطعم الفاخر نجاحا كبيرا جدا داخل مدينة دبي ، والذي نال جائزة افضل مطعم فى دبي لعام 2017 م ، فيمكنك الذهاب الية وتذوق بعض الاطباق اللذيذة مثل اطباق السوشي الفاخرة ، لحم البقري الممتاز وغيرها الكثير من الاكلات الرائعة ، نجد ان هذا المطعم يجذب العديد من الزوار من جميع انحاء العالم سنويا .

مطعم 3 فلس

2- مطعم لونغ تينغ دبي :

يعتبر مطعم لونغ تينغ من اشهر المطاعم الصينية فى مدينة دبى ، ويقدم هذا المطعم الكثير من الاكلات الصينية الرائعة مثل فطائر الديم سام ، معجنات اللفت المقلية ، اللحوم المطهية على البخار وغيرها الكثير من اصناف الطعام اللذيذ والشهي ، وما يميز هذا المطعم بوجود تصميمات خارجية وداخلية فاخرة ، ويجذب هذا المطعم الصيني الرائع الكثير من السائحين من داخل مدينة دبي وايضا من جميع انحاء العالم ، التي تعتبر اسعارة مناسبة لكثير من السائحين والزوار ، مما ساعده على شهرتة وانتشاره اكثر . انصحكم بزيارة هذا المكان الرائع والمميز .

مطاعم دبي

3- مطعم كارين دبي :

يعتبر مطعم كارين دبي من افضل المطاعم فى مدينة دبي ، الذي يعتبر افضل مطعم اوروبي فى مدينة دبي ، الذي يشرف علية الشيف العالمي ايزو اني ، ويرجع تسمية هذا المطعم باسم كارين لزوجة الشيف العالمي ايزو اني ، الذي يوجد فى نادي الامارات جولف وهو من اشهر الاماكن رومانسية فى دبي ، ويجذب مطعم كارين العديد من عدد سكان من حول العالم .

دبي

4- مطعم لا كانتين دبي :

يعد مطعم لا كانتين من افضل المطاعم فى مدينة دبي  ، الذي يعتبر من اهم المطاعم الفرنسية فى دبي ، ويقدم هذا المطعم العديد من افخر الاطعمة الفرنسية الرائعة وتستطيع زيارتة من 11 صباحا حتى 2 ليلا كل يوم من ايام الاسبوع ، ويجذب المطعم الفنسي الكثير من الجنسيات العالم وخاصة الفرنسيين .انصحكم بزيارة هذا المطعم الفرنسي المتميز وقضاء احلى الاوقات فى تناول افضل وصفات الفرنسية .

دبي

5- مطعم ماستي دبي :

مطعم ماستي من افضل المطاعم فى مدينة دبي ، ويعتبر من اشهر المطاعم الهندية فى عام 2019 م ، ويقدم هذا النطعم العديد من الوصفات الهندية الرائعة ، التي تجذب عدد كبير من الهنود الية وايضا من جميع انحاء العالم ، ويتميز هذا المطعم بموقعه الرائع والمتميز .انصحكم بزيارته وتناول احد الوجبات بداخله .

مطعم هندي فى دبي

6- مطعم تومو دبي :

يعد مطعم تومو من افضل المطاعم فى مدينة دبي ، الذي يعد من اهم المطاعم اليابانية الهامة فى دبي ، تستطيع الاستمتاع بطبق السوشي الذي ليسله مثيل فى الطعم ، ويقدم العديد من الاصناف اليابانية الرائعة جدا ، تستطيع الذهاب الية من 12 ظهر الى 10.30 ليلا ، ويجذب هذا المطعم الباياني الكثير من السائحين الاسيويين الية ، وايضا ياتي الية العديد من الزوار من جميع انحاء العالم .

دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *