fbq('track', 'ViewContent');
الخميس , نوفمبر 15 2018
الرئيسية / سيارات ومحركات / رينو كابتشر renault kaptur 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

رينو كابتشر renault kaptur 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

2017_8_14_13_50_42_392

مواصفات رينو كابتشر renault kaptur 2018:

تمتلك السيارة محرك صغير الحجم متوسط القدرة تبلغ سعته 1197 cc بعدد أربعة سلندرات و ستة عشر صباب يتم ترجمتها إلي ستة نقلات من الحركة بشكل اتوماتيكي.

تبلغ قوة المحرك 120 حصان يتم ترجمتها إلي 4900 لفة في الدقيقة الواحدة حيث يبلغ العزم الاقصى للسيارة إلي 190 نيوتن بقدرة ألفين لفة في الدقيقة الواحدة من الضغطة الاولى.

تمتلك السيارة عدد خمسة أبواب و خمسة مقاعد داخلية كبيرة في الحجم و مريحة، إرتفاع السيارة عن سطح الارض يبلغ 170 مللي متر و هو معدل جيد.

اقصى سرعة تستطيع السيارة الوصول إليها هي 192 كيلو متر في الساعة و هو ما يتناسب بشكل قريب من حجم السيارة و قدرة المحرك الخاص بها.

 

مميزات رينو كابتشر renault kaptur 2018:

من أهم مميزات سيارة رينو كابتشر هو معدل تسارعها حيث يصل إلي  سرعة مائة كيلو متر في خلال 10.9 ثانية و هو معدل جيد بالمقارنة مع قدرة المحرك و حجم السيارة.

يعد معدل إستهلاك السيارة للوقود هو أهم ميزة في رينو كابتشر على الاطلاق حيث لا تحتاج سوى إلي 5.4 لتر فقط من الوقود من أجل أن تقوم بقطع مسافة مائة كيلو متر و هو معدل إستهلاك رائع للغاية.

تحتوي السيارة على وسادات هوائية مناسبة للركاب الاماميين و الخلفيين لجميع المقاعد بداخلها مما يزيد من الامان المقدم لجميع ركابها.

مزودة بخاصية الاتزان الالكتروني للحفاظ على توازن السيارة اثناء السير على سرعات عالية و مزودة ايضا ً بجنوط رياضية مقاس 17 .

بها خاصية طي المرايات الجانبية بشكل آلي بمجرد تشغيل محرك السيارة أو إيقافه بالاضافة إلي الاشارات الضوئية الجانبية المضافة للمرايات و على اجناب السيارة ايضا ً.

مزودة بمصابيح أمامية حساسة ضد الاضاءة بالاضافة إلي إمكانية التحكم في المصابيح الامامية، بالإضافة إلي تزويدها بسبويلر خلفي و إمتلاكها لخاصية الركن الذاتي للسيارة.

 

عيوب رينو كابتشر renault kaptur 2018:

تفتقر السيارة إلي خاصية التحكم الكهربائي في الكراسي الأمامية من ناحية الاتجاهات أو الكراسي الخلفية من ناحية طيها حيث يتم تحريكها بشكل يدوي غير آلي.

على الرغم من إمتلاك السيارة لخاصية الايموبليزر لزيادة أمان السيارة و حمايتها ضد السرقة إلا أنها تفتقر لخاصية التنبيه الصوتي ضد السرقة.

لا تحتوي على إضاءات زينون في المصابيح الأمامية أو الخلفية بالاضافة إلي عدم إمتلاكها لفوانيس ضبابية خلفية او مصابيح ليد امامية او خلفية.

غير مزودة بفرش جلد على غرار عجلة القيادة او ناقل الحركة، و فتحة السقف العلوية داخل السيارة يتم فتحها و إغلاقها بشكل يدوي أيضا ً غير آلي.

 

صور رينو كابتشر renault kaptur 2018 من الخارج :

 images (1) images تنزيل (1) تنزيل

صور رينو كابتشر renault kaptur 2018 من الداخل :

images (1) images (2) images (3) images

أسعار رينو كابتشر renault kaptur 2018:

في مصر

360,000 جنيه مصري.

في المملكة العربية السعودية

95,850 ريال سعودي.

في الإمارات العربية المتحدة

58,433 درهم إماراتي.

 

تعد رينو كابتشر renault kaptur 2018 من أكثر السيارات التي انتجتها شركة رينو الفرنسية تميزا ً و أقلها سعرا ً بالمقارنة مع ما تمتلكه السيارة من إمكانيات و هو ما أضفى عليها الكثير من التميز بالمقارنة مع غيرها من الفئات.

 





إضغط هنا للذهاب لموقع البرنامج

شاهد أيضاً

سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018 مواصفات و مميزات و عيوب و أسعار

مواصفات سينوفا إكس 25 SENOVA X 25 2018: تعد سينوفا إكس 25 من اكثر الفئات العالية ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *