الإثنين , يوليو 6 2020
الرئيسية / سيارات ومحركات (صفحه 5)

سيارات ومحركات

سيارة فيات 500 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

على الرغم من النجاح المبهر الذي حققته سيارة فيات 500 و الذي تمثل في ثلاث فئات منها و هي 500 و 500 C و 500 X و تم إطلاق أكثر من إصدار من كل فئة منها ، إلا أن الشركة الإيطالية أصرّت على طرحها بسعر منخفض يتناسب مع الكثير من ...

أكمل القراءة »

سيارة فاو X 40 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

فضّلت شركة فاو الصينية أن تُطلق في بدايتها نسخة وحيدة من فئة واحدة مكونة من إصدارين فقط ، حيث تهدف الشركة إلي تعزيز و تركيز كافة إمكاناتها و قدراتها في الفئة الأولى التي تقوم بإصدارها في الأسواق خاصة ً و أنها تم تصديرها إلي العديد من الأسواق العالمية و التي ...

أكمل القراءة »

سيارة فولكس فاجن باسات 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

تحتل باسات المرتبة الأولى و تمتلك نصيب الأسد من كافة مبيعات شركة فولكس فاجن على الإطلاق ، حيث تعتبر باسات هي السيارة الأشهر و الأنجح لدى الشركة الألمانية و يظهر ذلك في حجم المبيعات المرتفعة و الخيالية التي حققتها السيارة و الإنتشار الواسع لها سواء في بلدها الأم أو في ...

أكمل القراءة »

سيارة فورد فيستا 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

نظرا ً للنجاح المبهر الذي استطاعت سيارة فيستا تحقيقه فإن شركة فورد الامريكية قررت ان تقوم بطرح ست إصدارات من سيارة فيستا للبرهنة على النجاح منقطع النظير الذي حققته ، حيث تعد سيارة فيستا هي الأكثر إنتشارا ً بالإضافة إلي كونها اكثر سيارة قامت شركة فورد بطرح إصدارات متعددة لها ...

أكمل القراءة »

سيارة فولفو اكس سي 60 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

مثلما يقول المثل العربي الشهير ” خير الكلام ما قلّ و دلّ ” فإن شركة فولفو تتبع ذلك المثل و لكن على طريقتها الخاصة بتغيير طفيف ليصبح خير الإصدارات ما قلّ و دلّ ، فإن شركة فولفو السويدية لا تهتم كثيرا ً بعدد الفئات أو الإصدارات التي تقوم بطرحها و ...

أكمل القراءة »

سيارة فيات تيبو 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

يكمُن سر نجاح و إنتشار سيارة فيات تيبو في سعرها المذهل الذي تم طرحها به في الأسواق حيث تُعد من أقل الإيطالية سعرا ً سواء في السوق المحلي أو العالمي ، حيث تم طرحها في بعض أسواق الشرق الأوسط بأسعار مميزة كما سيرد إيضاحه في السطور التالية ، كما أنه ...

أكمل القراءة »

سيارة شيفروليه ايكونوكس 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

تُصنف على أنها أكثر سيارات شركة شيفروليه رفاهية على مدار تاريخها و أعلاها سعرا ً ، حيث تمتلك ايكونوكس الكثير من الامكانيات الداخلية و الشكل الخارجي المميز ، و إستقرت شركة شيفروليه على طرح ايكونوكس بثلاث إصدارات و هي : A/T TURBO LS 1.5 A/T F/O TURBO LT 1.5 A/T ...

أكمل القراءة »

سيارة تيجو 4 2019 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

سيارة تيجو 4 هي واحدة من أبرز السيارات التي تم إطلاقها في فئة تيجو التابعة لشركة شيري ، حيث أنها تمتاز بالحجم الضخم و الجسم الخارجي و الأبعاد المميزة التي تشابهت فيها مع سيارات الدفع الرباعي اليابانية الصنع على رأسها سيارات شركة تويوتا ، كما أن تيجو 4 تم طرحها ...

أكمل القراءة »

سيارة شيفروليه لانوس 2020 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

سيارة لانوس هي واحدة من أنجح السيارات في أسواق الشرق الأوسط بصفة عامة و على رأسها السوق المصري بصفة خاصة و الذي حققت فيه شركة شيفروليه نسبة مبيعات خيالية فيما يخص سيارة لانوس بالتحديد و ذلك تأسيسا ً على عدة عوامل يأتي على رأسها القيمة التسويقية و السعر المنخفض للسيارة ...

أكمل القراءة »

سيارة شيفروليه اوبترا 2020 مميزات وعيوب وأسعار ومواصفات

تعد سيارة اوبترا واحدة من أنجح السيارات التي قامت شركة شيفروليه بتصنيعها و إطلاقها و طرحها في السوق المحلي أو العالمي ، و هو الأمر الذي تسبب في تحقيقها لنسبة مبيعات عالية للغاية حيث أحتلت المركز الثاني خلف سيارة شيفروليه لانوس من ناحية نسبة المبيعات و تحقيقها للأرباح للشركة المنتجة ...

أكمل القراءة »