إن الإمارات العربية المتحدة دولة فخمة معماريًا و متقدمة تكنولوجيًا، فهي وجهة سياحية و عمرانية عالمية تتجه إليها الأنظار من شتى الأنحاء، و هي بالتالي تحظى بنصيب ممتاز من الفنادق الفارهة و الضخمة التي تقدم إقامات حالمة لروادها، سنتعرف في هذه المقالة على اثنين من أفضل فنادق دبي من حيث الخدمة و الفخامة و الرقي.

Premier Inn Dubai Al Jaddaf:

المُتوج بمكانة مرتفعة بين فنادق دبي، فهو يستقبل ضيوفه بأماكن إقامة بها مطعم بديع التصميم يقدم توليفة ممتازة من الأطعمة اللذيذة، و موقف سيارات مجاني، و يوفر صالة الألعاب الرياضاية و مسبح كبير في الهواء الطلق، هذه إضافةً الى وجود بار و تراس للسهرات و الأوقات الممتعة مع المشروبات المفضلة و الطازجة.

يتميز الفندق بكونه ذا إطلالات خلابة على مدينة دبي، و به مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، هذا إضافةً إلى خدمة الواي فاي المجانية.

جميع وحدات الفندق مجهزة بشاشة تليفزيونية حديثة و يحتوي المطبخ على غلاية و هو متكامل، كما يحتوي الحمام على كافة المستلزمات من المجفف و الدش، و تضم الغرفة مكتبًا مريحًا، و هو يتخذ موقعًا استراتيجيًا متميزًا بكون المزارات السياحية قريبة منه، الفندق مقيم بثلاث نجوم، و هو أحد أعلى الفنادق ترشيحًا بين فنادق دبي.

Maisan Hotel:

البناء العملاق الفاره خلف النخيل المنتظم و أمام الأرض المُنبسطة، و يوفر موضع إقامة مريح و أنيق يمتد التكييف في جميع نواحيه، كما أنه مزود بمطعم و يوفر موقف سيارات خاص بشكل مجاني، سيستمتع الضيوف بتمشيات و اسمار و استجمام جميل بالحديقة، هذا و سيسبحون في الهواء الطلق بالمسبح الخارجي، إذافةً إلى صالة الجيم لمحبي اللياقة البدنية.

لقد جُهزت جميع وحدات الفندق بما يلزم لضمان غقامة فارهة، فيوجد به التليفزيون ذو الشاشة الحديثة، و يحتوي المطبخ على غلاية، و الحمام متكامل بكافة أدواته حيث مجفف الشعر و الدش.

يدلل الفندق ضيوفة بتراس لمحبي الحمامات الشمسية على جوانب المسبح، حيث يتناولون عصائرهم الطازجة المفضلة، و هو يقدم لهم وجبة كونتينينتال للإفطار في الصباح الباكر، يُنصح به بشدة كأحد أفضل فنادق دبي.

Mahmoud Wagih

مشاركة
نشر بواسطة
Mahmoud Wagih

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ