سعر ومميزات وعيوب زيت كاسترول ماجينتك

بواسطة

زيت المحرك يساعد علي زيادة العمر الافتراضي للمحرك وبالتالي عليك اختيار النوع واللزوجة المناسبة لسيارتك , فزيت كاسترول ماجنتيك عبارة عن زيت تخليقي بالكامل بدرجة لزوجة 5w30 , ويستخدم زيت كاسترول ماجنتيك للسيارات ذات المحركات القوية والفخمة والتي تعمل بالبنزين او الديزل ويعطي للسيارة افضل اداء وراحة دائماً.

 

زيت كاسترول ماجينتك

مواصفات زيت كاسترول ماجنتيك

يتم تصنيع زيت كاسترول ماجنتيك باستخدام طريقة صناعية تخليقية مما يجعلة افضل الزيوت في فئة API SL/CF , ويتكون من جزيئات ذكية تعمل هذة الجزيئات عن طريق البث فتقوم جزيئات الزيت الذكية بالبحث عن اجزاء المحرك التي تحتاج الي حماية وتلتصق بها بشكل كامل وتعطيها الحماية الكاملة من الاحتكاك ولا يعتمد زيت كاسترول ماجنتيك علي العمل في ظروف تشغيل معينة فهو جاهز للتشغيل في اي ظرف.

ومع تشغيل المحرك تبداء الجزيئات الذكية الموجودة في زيت كاسترول ماجنتيك بالالتحام في الاجزاء الميكانيكة في المحرك وعند بدء ارتفاع درجة الحرارة داخل المحرك تبداء بالتخلخل بالاجزاء المتعرضة للتلف بسرعة والاكثر احتكاكاً وتقوم بحمايتها , وعند زيادة درجة حرارة المحرك الي درجة قصوي تقوم اجزاء اخري من الجزيئات الذكية بالحماية للمحرك.

وتقوم الاجزاء الموجودة داخل زيت ماجنتيك بالعمل طوال الرحلة مهما كانت ظروف التشغيل فهو يعمل علي خفض صوت المحرك الي اقصي درجة ممكنة واعطاء افضل اداء ولايقتصر عملة علي فترة التشغيل فقط فهو جاهز طول الوقت.

نتيجة بحث الصور عن كاسترول ماجناتيك

 

مميزات زيت كاسترول ماجنتيك

  1. يتميز زيت كاسترول ماجنتيك بالالتحام بشكل كافي لحماية اجزاء المحرك من التلف.
  2. زيت تخليقي له القدرة علي اعطاء المحرك عمر افتراضي اطول.
  3. خفض صوت المحرك بشكل افضل واداء اعلي وتسارع ممتاز.
  4. خفض درجة حرارارة المحرك كثيراً.
  5. تقليل من ابنعاثات الوجود علي جسد المحرك.
  6. سعر زيت كاسترول ماجنتيك مناسب بالنسبة لمنافسينة.

عيوب زيت كاسترول ماجينتك

بعد البحث بين مستخدمي زيت كاسترول ماجينتك لم نجد عيب واحد ختي الان ولكن قال احد الملاك ان الزيت يكون احياناً مغشوش ولكن هذا ليس في كل الاحيان.

سعر زيت كاسترول ماجنتيك

يتوافر زيت كاسترول ماجنتيك في السعودية بسعر 50 يال للعبوة.

One thought on “سعر ومميزات وعيوب زيت كاسترول ماجينتك

  1. ابوسعود

    بالعكس اذا اخذت بالكرتون من محلات الجملة يطلع سعر العلبة 23 ريال

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *