الاقسام: سيارات ومحركات

تعرف على عيوب ألفا روميو جوليا 2019

ألفا روميو جوليا تعد من اكثر السيارات فى عائلة السيدان جملاً وينجذب اليها الكثير , وتتمتع السيارة بتصميم مقتبس من سيارات بوغاتى , وتدعم السيارة محرك رباعى الاسطوانات على شكل حرف I بسعة 2 لتر مزود بشاحن توربينى للهواء ويتصل بصندوق تروس اتوماتيكى ينقل الحركة الى العجلات الامامية , وتتميز السيارة بمقصورة القيادة الفاخرة والتجهيزات الحديثة الداخلية ولكن بها بعض العيوب وسنذكر فى السطور التالية عيوب ألفا روميو جوليا .

 

اقرا ايضا : عيوب الفا روميو ميتو 2019

عيوب ألفا روميو جوليا 2019

  • ارتفاع السعر

من ابرز عيوب ألفا روميو جوليا 2019 هو ارتفاع السعر بشكل كبير مقارنة بالمنافسين لها فى تلك الفئة , وهناك بعض السيارات الحاصلة على تجهيزات اعلى من تجهيزات السيارة وبسعر مقارب لها.

  • تجهيزات السيارة

لم تحصل السيارة على بعض التجهيزات الهامة فى تلك الفئة فلم تاتى بمصابيح امامية حساسة للاضاءة ولم تحصل على حساسات امامية او خلفية وبالتالى تفتقر السيارة خاصية الركن الذكى , بالاضافة الى عدم استخدام باب كهربائى بالخلف والاعتماد على الباب التقليدى.

  • ثبات السيارة

السيارة ثابتة على السرعات المتوسطة ولكن يقل ثبات السيارة على السرعات العالية حيث تبداء السيارة بالانحراف عن المسار بعد تجاوز السرعة 160 كم\ساعة ولكن ثبات السيارة يكاد متوسط على المنعطفات الحادة وينصح بتقليل السرعة قبل الدخول الى المنعطفات ويعد ذلك من ابرز عيوب ألفا روميو جوليا.

  • استهلاك الوقود

تعانى السيارة من ارتفاع حجم استهلاكها من الوقود وانها ليست اقتصادية ويصل متوسط استهلاك السيارة من الوقود إلى 10 لتر لكل 90 كم , وهذا معدل كبير مقارنة بتلك الفئة من السيارات.

  • قطع الغيار

من اهم عيوب ألفا روميو جوليا هو عدم وجود قطع غيار السيارة بشكل انسيبابى فى الاسواق وذلك سبب فى عدم انتشار السيارة فى الاسواق مما يجعل حدوث اى عطل فى السيارة يتسبب فى تعطلها بعض الوقت.

  • عيوب اخرى

لم تاتى السيارة بجناح رياضى خلفى ويؤثر ذلك على الشكل الجمالى للسيارة بالاضافة الى ان الاطار الاحتياطى للسيارة معدنى وليس إطار رياضى من الالمونيوم بالاضافة الى لم تحصل السيارة على مساند خلفية لليد او حامل اكواب خلفى , وعدم وجود فتحات للمكيف بالخلف.

 

Mohamedgaber717

مشاركة
نشر بواسطة
Mohamedgaber717

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ