الاقسام: برامج التصميم

تحميل وتثبيت أفضل 10 برامج تعديل الصور للكمبيوتر وعمل الايديت بسهولة

من المعروف ان برامج تعديل صور الكمبويتر هى من البرامج الاساسية فى الكمبيوتر الخاص بك ، حيث انه لابد لك من وجود برامج لعديل الصور وعمل ايديت احترافي وتغير الخلفيات والكتابة على صور الكمبيوتر فى جهازك ، كما ان هناك العديد من برامج الفوتوشوب للكمبيوتر المعقدة والتى تطلب مساحة عملاقة و امكانيات متطورة ، اليك افضل 10 برامج تعديل الصور للكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب افضل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر |Adobe Photoshop

تحميل Adobe Photoshop 2019 ، أفضل برنامج فوتوشوب فى العالم للكمبيوتر ، برناج Adobe Photoshop هو أفضل برنامج فوتوشوب فى العالم ، حيث انه يعتبر أفضل برنامج لتحرير افضل صورك المفضلة فى العالم ، حيث انه يستخدمة ألإضل المصويرين والمصممين فى العالم ، Adobe Photoshop   قد حصل على أعجاب الملايين ، حيث يقرب مستخدمين البرنامج الى 200 مليون مستخدم حول العلم ، كما ان شركة ادوبي قامت بتطوير البرنامج واضافة العديد من المميزات واصلاح الاخطاء التى كانت تواجهه العديد من المستخدمين ، برنامج Adobe Photoshop 2019 قد حصل على أكثر من 300 مليون عملية تنزيل منذ الوهله الاولى التى قامت الشركة باطلاق البرنامج فيه ، يشمل البرنامج العديد من الاضافات والتى تتيح لك انشاء العديد من ضمن افضل صورك واطلاق روح الفنان الذى بداخلك .

برنامج Adobe Photoshop لا يعتبر برنامج ادوبي فوتوشوب مجانا بالكامل حيث انه يمكنك الحصول على البرنامج بصورة أفتراضيه فقط لمدة 30 يوم الى حين تحسين نظام استخدامك وطريقة تصميماتك والحصول على النسخه المدفوعه منه ، يعمل أغلب الاستديوهات التصويريه حول العالم باستخدام البرنامج ، حيث ان الجميع يستخدم Adobe Photoshop فى تعديل صورك ، كما انه يمكن التعديل وعمل ايديت احترافى لصورك الشخصه او العائليه واطلاق الالهام الى العنان واجعله يجسد الابداع فى التصوير والتعديل على صور الكمبيوتر باحترافيه .

adobe Premiere Pro 2019

مميزات برنامج Adobe Photoshop 2019

قامت الشركة بالعددي من الاصلاحات فى الاصدار الجديد حيث قامت بالعيد من تفادى الاخطاء وسرعة البرنامج .

  1. إنشاء صور بالعديد من المقاسات التى تريدها .
  2. إنشاء البنرات الاعلانيه والشعارات التجاريه وبطاقات العمل سواء للحملات او للمولات او المواقع او اغلفه او تصميمات قمصان اللاعبين او التعديلات او بطاقات التعريف الشصيه التجاريه .
  3. دمج النصوص والصور وحفظها العديد من الجودات المختلفه .
  4. عمل التصميم ات الرائعه بسهوله .
  5. استخدام البرنامج فى العمل الحر الفري لانسر لزيادة دخلك الشخصى .
  6. إضافة المؤثرات للصور وتحرير صور تجديد صور وتغير الخلفيات ودمج صور مع بعضها بسهوله وابداع تام فى الجارفيك بوسطة Adobe Photoshop  .
  7. يحتوى البرنامج على العديد من اللغات الاخرى مثل ” اللغه العربيه – اللغه الانجليزية – اللغه الفرنسيه – اللغه الصينيه – اللغه الفارسيه -اللغه الكوريه – اللغه الالمانيه – اللغه اليابانيه – اللغه الاسبانيه ” ….إلخ .
  8. تأتى النسخه الجديد بواجهة أستخدام مميزة ورائعة حيث تم إضافة العديد من التحديثات القويه والرائعه لوجهة المستخدم .
  9. يمكنك انشاء مساحة عمل جديدة ، فى الاصدارات السابقه عند البدء فى نشاء مساحة عمل جديدة تقوم بالزهاب لقائمة file الى انه تم تحيث العديد من القوائم فى البرنمج لسهوله الاستخدام .
  10. برنامج ادوبي فوتووشب 2019 يحتوى على العديد من الاختصارات التى يمكنك استخدامها لسهولة التصميم وانشاء التصميمات الفريدة من نوعها .

متطلبات تشغيل برنامج Adobe Photoshop 2019 على الكمبيوتر

معالج intel core2ا و AMD athlon بسرعة 2 جيجا هرتز او اسرع

نظام تشغيل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10

نظام تشغيل بنواة 64 بت فقط

مساحة وصول عشوائى 4 جيجا رام

شاشاو بدقة عرض 768 x 1024

تنزيل برنامج تحميل برنامج ادوبي فوتشوب افضل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر |Adobe Photoshop 

تحميل برنامج تركيب الصور GIMP افضل بديل للفوتوشوب

تحميل برنامج تركيب الصور للكمبيوتر GIMP أفضل بديل للفوتوشوب للكمبيوتر ، برنامج GIMP يعد افضل برنامج بديل الفوتوشب الذي يتح لك تعديل وتركيب الصور بسهولة ، حيث أنه يضم الكثير من المميزات المزهلة.

من المعروف ان برنامج ادوبي فوتوشوب يحتاج الى امكانيات عالية لتشغل البرنامج بكفاءة ولاكن برنامج GIMP يضم معظم اداوت برنامج ادوبي فوتوشوب ويمكنك عمل افضل الصور المميزة من خلال البرنامج بسهولة .

يضم برنامج تركيب الصور GIMP الكثير من الادوات الرائعة التى يمكنك استخدامها فى صناعة العديد من الصور المميزة ، كما انه يتميز بسهولة التعامل مع البرنامج حيث يضم اداوت سهلة وبسيطة ، كما انه يضم امكانية عمل ايديت للصور وتعديل الاولوان باحترافية .

برنامج تعديل الصور

مميزات برنامج تركيب الصور GIMP للكمبيوتر

يضم برنامج تركيب الصور GIMP الكثير من المميزات المزهلة حيث أنه يحتوى على ادوات تعديل الصور بسهولة ، حيث يمتلك اداوت الكتابة على الصور وادوات تعديل الصور والرسم واداوات قص الصور وتغيير الخلفية .

  1. يأتى بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية .
  2. يسهل التعامل مع البرنامج حيث انه بسيط وسهل .
  3. سريع ولا يتطلب اى امكانيات عالية .
  4. لا يحتاج الى انترنت .
  5. يحتوى على الكثير من الاداوت مثل ادوات الرسم وادوات القص وادوات تغير المقاسات وادوات صناعة الصور المتحركة بالاضافة الى ادوات تركيب الصور والطبقات وغيرها .
  6. يعمل البرنامج على جميع اجهزة ويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 بالاضافة الى انه يعمل على النواتين 64 بت و 32 بت .
  7. يضم برنامج تركيب الصور امكانية تعديل مقاسات الصور بسهولة .
  8. امكانية عمل ايديت للصور بسهولة بالاضافة الى تعديل الالوان وتفتيح الصور القديمة .
  9. كما يأتى برنامج تركيب الصور GIMP بامكانية دمج الصور وعمل الصور المتحركة والبنرات المتحركة بسهولة .

تحميل برنامج تركيب الصور GIMP افضل بديل للفوتوشب على الكمبيوتر

يمكنك تنزيل برنامج GIMP اخر اصدار للكمبيوتر مجانا من خلال الموقع الموقع الرسمى حيث ان برنامج تركيب صور GIMP هو افضل بديل لبرنامج ادوبي فوتوشب الذي يتح لك تصميم وتعديل صور بسهولة مجانا .

تحميل برنامج GIMP أفضل برنامج تركيب الصور للكمبيوتر مجانا 

تحميل برنامج الكتابة على الصور مجانا للكمبيوتر برنامج phoxo

تحميل برنامج phoxo أفضل برنامج الكتابة على الصور وتعديل الصور للكمبيوتر مجانا باللغة العربية، برنامج phoxo أحد افضل برامج الفوتوشوب والكتابة على الصور للكمبيوتر فى العالم حيث أنه يضم مميزات عديدة فهو يمتلك الكثير من الاداوات التى تتيح لك عمل أفضل صورك وتعديل صور ببراعة .

يمتلك برنامج phoxo العديد من الاداوات الرائعة التى تتيح لك تصميم صورك بسهولة كما أنه يأتى باللغة العربية ويأتى بواجهة تشغيل بسيطة تتيح لك تعديل صور بسهولة وبدون خبرة مسبة فى التصمم .

كما يأتى برنامج phoxo بإمكانية الكتابة على صورك وقص صورك وتعديل ابعاد صور ، كما انه سريع جدا حيث أن الوصول للادوات بسرعة وبسهولة ، وهو بسيط للغاية حيث ان التصميم ممتع فى البرنامج .

مميزات برنامج الكتابة على الصور برنامج phoxo أفضل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر

يمتلك برنامج phoxo أفضل برنامج الكتابة على صورك للكمبيوتر العديد من الاداوت الرائعة كما أنه من احد أخف وافضل برامج الفوتوشوب المجانية للكمبيوتر ، يضم برنامج phoxo امكانية تعديل صور ومشاركتها اونلاين .

  1. يأتى برنامج phoxo بثلاث لغات اساسية حيث أنه ياتى باللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الصينية .
  2. سريع حيث يمكنك الوصول لحميع الادوات بسهولة وبسرعة من خلال شريط الاداوت .
  3. سهل يس معقدا على الاطلاق حيث يمكنك من التصميم ببراعة وبسهولة مجانا .
  4. لا يحتوى على علامة مائية ، مما لا شك فية ان العلامة المائية فى البرامج هى الاكثر ازعاجا للمستخدمين .
  5. صغير حيث يبلغ حجم برنامج الكتابة على صور 4 ميجا فقط .
  6. يحتوى برنامج الكتابة على الصور الكثير من الخطوط والتأثيرات الابداعية حيث يضم أكثر من 50 تأثيراً .
  7. يضم نظام الطبقات حيث بإمكانك ازالة الخلفية وعمل طبقات فوق الصور بسهولة .
  8. كما يمكنك عمل ايديت للصور الخاصة بك بسهولة جدا حيث يقدم العديد من ادوات الرسم مثل الفرشاة و والقلم وغيرها .
  9. يمتلك برنامج الكتابة على الصور الالف القصاصات الفنية الابداعية التى يمكنك استخدامها فى التصميم بسهولة من خلال الانترنت .

تحميل برنامج الكتابة على الصور مجانا اخر اصدار برنامج phoxo

برنامج phoxo يعتبر من أحد افضل برامج الفوتوشب التى يمكنك استخدامها فى الكتابة على الصور وتصميم الصور بسهولة ، كما ان البرنامج يضم الكثير من الاداوت الرائعة .

تحميل برنامج phoxo أفضل برنامج الكتابة على الصور مجانا 

تحميل برنامج Paint.net افضل برنامج تعديل الصور بديل الفوتوشوب للكمبيوتر

تحميل برنامج Paint.net افضل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر ، برنامج Paint.net يعد اشهر برامج تعديل الصور وقص الصور للكمبيوتر حيث انه يمتلك اداوت كثيرة التى تييح لك قص وتعديل الصور وعمل ايديت احترافي للصور من خلال الكمبيوتر .

يأتى برنامج Paint.net افضل بديل برنامج ادوبي فوتوشوب بإمكانية تحرير مقاسات الصور واضافة طبقات رائعة ، كما انه لا يتطلب اى امكانيات عالية لتشغيل البرنامج حيث يعمل على 2 جيجا رام ويعمل على اجهزة ويندوز مثل ويندوز 7 على النواتين 32 بت و 64 بت  .

يمتلك برنامج Paint.net ادوات سهلة الاستخدام وبسيطة على عكس برامج الفوتوشوب الاخري حيث يحتوى على إمكانية تعديل الصور باحترافية واضافة التأثيرات والكتابة على الصور .

مميزات برنامج Paint.net افضل برنامج لتعديل والكتابة على الصور

يمتلك برنامج Paint.net العديد من الادوات الرائعة التى تتيح لك تعديل الصور بإحترافية وعمل الايديت كما انه يمكنك ايضا من الكتابة على الصور بسهولة .

  1. يأتى برنامج Paint.net افضل برنامج الكتابة على الصور بلغات عديدة حيث يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الصينية واللغة العربية .
  2. يضم برنامج Paint.net الكثير من الاداوت الرائعة التى تمكنك من الكتابة على الصور وتصميم افضل الصور المدهشة .
  3. يتوفر البرنامج بادوات قص الصور وتعديل حجم الصور بسهولة تامة .
  4. يحتوى على اداة الكتابة على الصور بإستخدام الفرشاة والاقلام .
  5. يمتلك اداة اضافة طبقات وتغير خلفيات الصور بالكمبيوتر بسهولة .
  6. يتيح لك عمل ايديت وازالة اى جزء من الصورة وتبيض الاسنان وتفتيح البشرة وتصغير الانف وغيرها من التعديلات .
  7. يعمل على الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انه يعمل على اجهزة الويندوز 7 و ويندوز 8 ويندوز 10 على النواتين 32 بت و64 بت .
  8. كما يعمل الرنامج بدون انترنت وبشكل مجانى حيث انه لا يفرض اى رسوم لتنزيل البرنامج .
  9. يحتوى على واجهة سهلة ولا تطلب معرفة مسبقة بالفوتوشب ويمكنك التعامل معها بسهولة تامة .

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة على الصور للكمبيوتر Paint.net مجانا

برنامج Paint.net هو الاشهر عالمية والبديل الامثل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث انه يمتلك الكثير من المميزات الرائعة التى تييح لك تعديل الصور والكتابة على الصور وعمل ايديت احترافي للصور من الكمبيوتر بسهولة .

تحميل برنامج Paint.net من الموقع الرسمي مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج LightZone افضل برنامج تركيب وتعديل الصور للكمبيوتر

تحميل برنامج LightZone افضل برنامج لتركيب الصور وتعديل الصور باحترافية للكمبيوتر ، برنامج LightZone هو من أحد افضل برامج الكمبيوتر المجانية الذي يتيح لك تركيب ودمج الصور مجانا للكمبيوتر ، كما انه البديل الامثل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث ان برنامج تركيب الصور LightZone لا يتطلب امكانيات عالية فهو يعمل على جميع اجهزة ويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز 10 ويعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

برنامج LightZone هو من أحد اشهر برامج الفوتوشب المجانية للكمبيوتر التى تتيح لك تصميم الصور وعمل ايديت للصور باحترافية ، كما انه يضم ادوات دمج الصور وادوات قص الصور وتغيير الخلفية .

مميزات برنامج LightZone افضل برنامج تركيب الصور للكمبيوتر

يمتلك برنامج LightZone الكثير من المميزات الابداعية فهو يضم ادوات عديدة التى تمكنك من تعديل الصور وتركيب الصور والكتابة على الصور وايضا امكانية تغير الخلفيات بسهولة .

  1. يأتى برنامج لايت زون LightZone افضل برنامج الكتابة على الصور بلغات عديدة حيث يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الصينية واللغة العربية .
  2. يضم برنامج LightZone الكثير من الاداوت الرائعة التى تمكنك من الكتابة على الصور وتصميم افضل الصور المدهشة .
  3. يتوفر البرنامج بادوات قص الصور وتعديل حجم الصور بسهولة تامة .
  4. يحتوى على اداة الكتابة على الصور بإستخدام الفرشاة والاقلام .
  5. يمتلك اداة اضافة طبقات وتغير خلفيات الصور بالكمبيوتر بسهولة .
  6. يتيح لك عمل ايديت وازالة اى جزء من الصورة وتبيض الاسنان وتفتيح البشرة وتصغير الانف وغيرها من التعديلات .
  7. يعمل على الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انه يعمل على اجهزة الويندوز 7 و ويندوز 8 ويندوز 10 على النواتين 32 بت و64 بت .
  8. كما يعمل الرنامج بدون انترنت وبشكل مجانى حيث انه لا يفرض اى رسوم لتنزيل البرنامج .
  9. يحتوى على واجهة سهلة ولا تطلب معرفة مسبقة بالفوتوشب ويمكنك التعامل معها بسهولة تامة .

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة على الصور للكمبيوتر LightZone مجانا

برنامج LightZone هو الاشهر عالمية والبديل الامثل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث انه يمتلك الكثير من المميزات الرائعة التى تييح لك تعديل الصور والكتابة على الصور وعمل ايديت احترافي للصور من الكمبيوتر بسهولة .

تحميل برنامج لايت زون LightZone من الموقع الرسمي مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج ACDSee Pro 8 افضل برنامج تعديل وتركيب الصور

تحميل برنامج ACDSee Pro 8 افضل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر مجانا ، برنامج ACDSee Pro 8 هو من أحد افضل برامج الكمبيوتر التى تتيح لك تركيب وتعديل الصور باحترافية بالاضافة الى انه يتضمن العديد من الادوات التى تتيح لك تعديل الوان الصور وتغير الخلفية مع امكانية الكتابة على الصور بسهولة .

يمتلك برنامج ACDSee Pro 8 افضل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر امكانية تغير خلفيات الصور وازالة الاجزاء الغير مرغوب فيها بسهولة تامة ، كما انه افضل بديل لبرنامج ادوبي فوتوشب حيث انه لا يتطلب امكانيات عالية ويأتى باللغة العربية .

يعمل برنامج ACDSee Pro 8 افضل برنامج تركيب الصور للكمبيوتر على جميع اجهزة ويندوز مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 10 ويعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

مميزات برنامج ACDSee Pro 8 افضل برنامج تركيب الصور للكمبيوتر

يمتلك برنامج ACDSee Pro 8 العديد من الادوات والمميزات المزهلة التى تتيح لك تعديل الصور باحترافية بالاضافة الى انه لا يتطلب خبرة فى برامج الفوتوشوب حيث ان التعامل مع البرنامج سهل للغاية

  1. يأتى برنامج ACDSee Pro 8 افضل برنامج الكتابة على الصور بلغات عديدة حيث يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الصينية واللغة العربية .
  2. يضم برنامج ACDSee Pro 8 الكثير من الاداوت الرائعة التى تمكنك من الكتابة على الصور وتصميم افضل الصور المدهشة .
  3. يتوفر البرنامج بادوات قص الصور وتعديل حجم الصور بسهولة تامة .
  4. يحتوى على اداة الكتابة على الصور بإستخدام الفرشاة والاقلام .
  5. يمتلك اداة اضافة طبقات وتغير خلفيات الصور بالكمبيوتر بسهولة .
  6. يتيح لك عمل ايديت وازالة اى جزء من الصورة وتبيض الاسنان وتفتيح البشرة وتصغير الانف وغيرها من التعديلات .
  7. يعمل على الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انه يعمل على اجهزة الويندوز 7 و ويندوز 8 ويندوز 10 على النواتين 32 بت و64 بت .
  8. كما يعمل الرنامج بدون انترنت وبشكل مجانى حيث انه لا يفرض اى رسوم لتنزيل البرنامج .
  9. يحتوى على واجهة سهلة ولا تطلب معرفة مسبقة بالفوتوشب ويمكنك التعامل معها بسهولة تامة .

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة على الصور للكمبيوتر ACDSee Pro 8 مجانا

برنامج ACDSee Pro 8 هو الاشهر عالمية والبديل الامثل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث انه يمتلك الكثير من المميزات الرائعة التى تييح لك تعديل الصور والكتابة على الصور وعمل ايديت احترافي للصور من الكمبيوتر بسهولة .

تحميل برنامج ACDSee Pro 8 من الموقع الرسمي مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج فوتوسكيب Photoscape افضل برنامج فوتوشب للكمبيوتر

تحميل برنامج فوتوسكيب Photoscape افضل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر ، برنامج Photoscape هو برنامج احترافى يمكنك من تعديل وتركيب الصور باحترافية بالاضافة الى وضع الصور فى اطار وتجميع ودمج الصور ، يأتى برنامج Photoscape بامكانية عمل الصور المتحركة بسهولة تامة .

كما ان برنامج Photoscape افضل برنامج فوتوشوب للمبتدئين بادوات سهلة الاستخدام وليست معقدة ، كما انه يضم ايضا ادوات تعديل الصور بالالوان وتغير حجم الصور .

برنامج Photoscape يمتلك ادوات قص وتغير خلفية الصور بالاضافة الى انه يحتوى على اداوت الرسم والكتابة على الصور بسهولة تامة حيث أنه افضل بديل لبرنامج ادوبي فوتوشب حيث انه لا يتطلب امكانيات عالية لتشغل البرنامج فهو يعمل على جميع اجهزة ويندوز مثل ويندوز xp – 7 ويعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

تحميل برنامج Photoscape افضل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

يمتلك برنامج Photoscape الكثير من الادوات الرائعة التى تتيح لك تعديل صور باحترافية حيث انه تضم ادوات مثل قص صور واداوت تغير الحجم وادوات دمج وعمل صور المتحركة .

  1. يأتى برنامج Photoscape افضل برنامج الكتابة على صور بلغات عديدة حيث يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الصينية واللغة العربية .
  2. يضم برنامج Photoscape الكثير من الاداوت الرائعة التى تمكنك من الكتابة على صور وتصميم افضل صور المدهشة .
  3. يتوفر البرنامج بادوات قص صور  وتعديل حجم صور  بسهولة تامة .
  4. يحتوى على اداة الكتابة على صور بإستخدام الفرشاة والاقلام .
  5. يمتلك اداة اضافة طبقات وتغير خلفيات صور بالكمبيوتر بسهولة .
  6. يتيح لك عمل ايديت وازالة اى جزء من الصورة وتبيض الاسنان وتفتيح البشرة وتصغير الانف وغيرها من التعديلات .
  7. يعمل على الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انه يعمل على اجهزة الويندوزمثل ويندوز 7 و ويندوز 8 ويندوز 10 على النواتين 32 بت و64 بت .
  8. كما يعمل الرنامج بدون انترنت وبشكل مجانى حيث انه لا يفرض اى رسوم لتنزيل البرنامج .
  9. يحتوى على واجهة سهلة ولا تطلب معرفة مسبقة بالفوتوشب ويمكنك التعامل معها بسهولة تامة .

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة على الصور للكمبيوتر Photoscape مجانا

برنامج Photoscape هو الاشهر عالمية والبديل الامثل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث انه يمتلك الكثير من المميزات الرائعة التى تييح لك تعديل الصور والكتابة على الصور وعمل ايديت احترافي للصور من الكمبيوتر بسهولة .

تحميل برنامج Photoscape من الموقع الرسمي مجانا للكمبيوتر

تحميل وتثبيت برنامج بيكسا Picasa للكمبيوتر افضل برنامج تركيب الصور للكمبيوتر

تحميل برنامج Picasa افضل برنامج لتركيب الصور وتعديل الصور باحترافية للكمبيوتر ، برنامج Picasa هو من أحد افضل برامج الكمبيوتر المجانية الذي يتيح لك تركيب ودمج الصور مجانا للكمبيوتر ، كما انه البديل الامثل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث ان برنامج تركيب الصور Picasa لا يتطلب امكانيات عالية فهو يعمل على جميع اجهزة ويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز 10 ويعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

برنامج Picasa هو من أحد اشهر برامج الفوتوشب المجانية للكمبيوتر التى تتيح لك تصميم الصور وعمل ايديت للصور باحترافية ، كما انه يضم ادوات دمج الصور وادوات قص الصور وتغيير الخلفية .

مميزات برنامج بيكسا Picasa افضل برنامج تركيب الصور للكمبيوتر

يمتلك برنامج Picasa العديد من الادوات والمميزات المزهلة التى تتيح لك تعديل الصور باحترافية بالاضافة الى انه لا يتطلب خبرة فى برامج الفوتوشوب حيث ان التعامل مع البرنامج سهل للغاية

  1. يأتى برنامج Picasa افضل برنامج الكتابة على الصور بلغات عديدة حيث يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الصينية واللغة العربية .
  2. يضم برنامج Picasa الكثير من الاداوت الرائعة التى تمكنك من الكتابة على الصور وتصميم افضل الصور المدهشة .
  3. يتوفر البرنامج بادوات قص الصور وتعديل حجم الصور بسهولة تامة .
  4. يحتوى على اداة الكتابة على الصور بإستخدام الفرشاة والاقلام .
  5. يمتلك اداة اضافة طبقات وتغير خلفيات الصور بالكمبيوتر بسهولة .
  6. يتيح لك عمل ايديت وازالة اى جزء من الصورة وتبيض الاسنان وتفتيح البشرة وتصغير الانف وغيرها من التعديلات .
  7. يعمل على الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انه يعمل على اجهزة الويندوز 7 و ويندوز 8 ويندوز 10 على النواتين 32 بت و64 بت .
  8. كما يعمل الرنامج بدون انترنت وبشكل مجانى حيث انه لا يفرض اى رسوم لتنزيل البرنامج .
  9. يحتوى على واجهة سهلة ولا تطلب معرفة مسبقة بالفوتوشب ويمكنك التعامل معها بسهولة تامة .

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة على الصور للكمبيوتر Picasa مجانا

برنامج Picasa هو الاشهر عالمية والبديل الامثل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث انه يمتلك الكثير من المميزات الرائعة التى تييح لك تعديل الصور والكتابة على الصور وعمل ايديت احترافي للصور من الكمبيوتر بسهولة .

تحميل برنامج Picasa من الموقع الرسمي مجانا للكمبيوتر

تحميل وتثبيت برنامج piZap للكمبيوتر افضل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر

تحميل برنامج piZap افضل برنامج لتركيب الصور وتعديل الصور باحترافية للكمبيوتر ، برنامج piZap هو من أحد افضل برامج الكمبيوتر المجانية الذي يتيح لك تركيب ودمج الصور مجانا للكمبيوتر ، كما انه البديل الامثل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث ان برنامج تركيب الصور piZap لا يتطلب امكانيات عالية فهو يعمل على جميع اجهزة ويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز 10 ويعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

برنامج piZap هو من أحد اشهر برامج الفوتوشب المجانية للكمبيوتر التى تتيح لك تصميم الصور وعمل ايديت للصور باحترافية ، كما انه يضم ادوات دمج الصور وادوات قص الصور وتغيير الخلفية .

مميزات برنامج piZap افضل برنامج تركيب الصور للكمبيوتر

يمتلك برنامج piZap العديد من الادوات والمميزات المزهلة التى تتيح لك تعديل الصور باحترافية بالاضافة الى انه لا يتطلب خبرة فى برامج الفوتوشوب حيث ان التعامل مع البرنامج سهل للغاية

  1. يأتى برنامج piZap افضل برنامج الكتابة على الصور بلغات عديدة حيث يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الصينية واللغة العربية .
  2. يضم برنامج piZap الكثير من الاداوت الرائعة التى تمكنك من الكتابة على الصور وتصميم افضل الصور المدهشة .
  3. يتوفر البرنامج بادوات قص الصور وتعديل حجم الصور بسهولة تامة .
  4. يحتوى على اداة الكتابة على الصور بإستخدام الفرشاة والاقلام .
  5. يمتلك اداة اضافة طبقات وتغير خلفيات الصور بالكمبيوتر بسهولة .
  6. يتيح لك عمل ايديت وازالة اى جزء من الصورة وتبيض الاسنان وتفتيح البشرة وتصغير الانف وغيرها من التعديلات .
  7. يعمل على الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انه يعمل على اجهزة الويندوز 7 و ويندوز 8 ويندوز 10 على النواتين 32 بت و64 بت .
  8. كما يعمل الرنامج بدون انترنت وبشكل مجانى حيث انه لا يفرض اى رسوم لتنزيل البرنامج .
  9. يحتوى على واجهة سهلة ولا تطلب معرفة مسبقة بالفوتوشب ويمكنك التعامل معها بسهولة تامة .

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة على الصور للكمبيوتر piZap مجانا

برنامج piZap هو الاشهر عالمية و افضل بديل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث انه يمتلك الكثير من المميزات الرائعة التى تييح لك تعديل الصور والكتابة على الصور وعمل ايديت احترافي للصور من الكمبيوتر بسهولة .

تحميل برنامج piZap من الموقع الرسمي مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج Skylum Luminar افضل برنامح عمل ايديت احترافي للصور

تحميل برنامج Skylum Luminar افضل برنامج لتركيب الصور وتعديل الصور باحترافية للكمبيوتر ، برنامج Skylum Luminar هو من أحد افضل برامج الكمبيوتر المجانية الذي يتيح لك تركيب ودمج الصور مجانا للكمبيوتر ، كما انه البديل الامثل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث ان برنامج تركيب الصور Skylum Luminar لا يتطلب امكانيات عالية فهو يعمل على جميع اجهزة ويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز 10 ويعمل على النواتين 32 بت و 64 بت .

برنامج Skylum Luminar هو من أحد اشهر برامج الفوتوشب المجانية للكمبيوتر التى تتيح لك تصميم الصور وعمل ايديت للصور باحترافية ، كما انه يضم ادوات دمج الصور وادوات قص الصور وتغيير الخلفية .

مميزات برنامج Skylum Luminar افضل برنامج تركيب الصور للكمبيوتر

يمتلك برنامج Skylum Luminar العديد من الادوات والمميزات المزهلة التى تتيح لك تعديل الصور باحترافية بالاضافة الى انه لا يتطلب خبرة فى برامج الفوتوشوب حيث ان التعامل مع البرنامج سهل للغاية

  1. يأتى برنامج Skylum Luminar افضل برنامج الكتابة على الصور بلغات عديدة حيث يأتى باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الصينية واللغة العربية .
  2. يضم برنامج Skylum Luminar الكثير من الاداوت الرائعة التى تمكنك من الكتابة على الصور وتصميم افضل الصور المدهشة .
  3. يتوفر البرنامج بادوات قص الصور وتعديل حجم الصور بسهولة تامة .
  4. يحتوى على اداة الكتابة على الصور بإستخدام الفرشاة والاقلام .
  5. يمتلك اداة اضافة طبقات وتغير خلفيات الصور بالكمبيوتر بسهولة .
  6. يتيح لك عمل ايديت وازالة اى جزء من الصورة وتبيض الاسنان وتفتيح البشرة وتصغير الانف وغيرها من التعديلات .
  7. يعمل على الاجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث انه يعمل على اجهزة الويندوز 7 و ويندوز 8 ويندوز 10 على النواتين 32 بت و64 بت .
  8. كما يعمل الرنامج بدون انترنت وبشكل مجانى حيث انه لا يفرض اى رسوم لتنزيل البرنامج .
  9. يحتوى على واجهة سهلة ولا تطلب معرفة مسبقة بالفوتوشب ويمكنك التعامل معها بسهولة تامة .

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابة على الصور للكمبيوتر Skylum Luminar مجانا

برنامج Skylum Luminar هو الاشهر عالمية و افضل بديل لبرنامج ادوبي فوتوشوب حيث انه يمتلك الكثير من المميزات الرائعة التى تييح لك تعديل الصور والكتابة على الصور وعمل ايديت احترافي للصور من الكمبيوتر بسهولة .

تحميل برنامج Skylum Luminar من الموقع الرسمي مجانا للكمبيوتر

mohamedty

pilar168 pilar168 asia99 asia99 asia999 asia999 asia999 rtp slot asiagame99 pilar168 pilar168 asia99 asia99 asia99 asiagame99 asia99 pilar168 asia99 asiagame99 momo99 asia99 asiagame99 slot dana asia99 bos918 asia99 asia99https://www.momo99.co/  https://momo99.org/  https://momo99.win/  https://www.momo99.com/  https://www.stevenhorealestate.com/  https://www.mutageneses.com/  https://www.flixinterdental.com/  https://www.momo99.co/ 

مشاركة
نشر بواسطة
mohamedty

اخر المقالات

عيوب كفرات فالكون

عيوب كفرات فالكون، حيث تعتبر شركة فالكون من أشهر شركات الإطارات الخاصة بأنواع السيارات عالية… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات برجستون

اسعار كفرات برجستون هي الأفضل من نوعها، يكفي أنها لشركة برجستون العالمية المعروفة بالجودة الشديدة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

اسعار كفرات ريدستون

اسعار كفرات ريدستون تتميز بالاعتدال وعدم المبالغة كما أنها من الأنواع الفائقة الجودة، فهي تابعة… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات ماكسس تايلندي

عيوب كفرات ماكسس تايلندي، عملت شركة تشينج شين منذ نشاتها عام 1967 بتصنيع اطارات الدراجات… اقرأ المزيد

8 أشهر منذ

عيوب كفرات تويو

عيوب كفرات تويو تأسست الشركة عام 1945 وتمكنت بعد ذلك من التوسع في جميع أنحاء… اقرأ المزيد

9 أشهر منذ

عيوب كفرات تايجر

عيوب كفرات تايجر، من المعروف أن إطارات تايجر ميشلان تعتبر من أشهر وأفضل أنواع الإطارات… اقرأ المزيد

9 أشهر منذ